إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

اليمن - قنص 34 مرتزقاً وعمليات نوعية تكبد العدو خسائر في الأرواح والعتاد

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-04-15

سبأ - أعلنت وحدة القناصة عن استهداف 34 مرتزقاً ، ونفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عمليات نوعية كبدتهم خسائر في الأرواح والعتاد خلال الـ 24 ساعة الماضية ، فيما اعترف إعلام العدو بمصرع وإصابة ستة من جنوده في مواجهات ماوراء الحدود .

وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن إعلام العدوان اعترف بمصرع و إصابة ستة من جنوده في مواجهات ما وراء الحدود مع الجيش واللجان الشعبية .

حيث قتل كل من الوكيل رقيب/ خالد بن مخيضير العلوي الحربي ، و الوكيل رقيب / سعيد بن علي بن فرج الشلوي ، و الرقيب جبران علي محمد العزي المالكي ، و الرقيب سعود سعدي قليل ال وضاح المنتشري .

وأصيب العريف عامر ابراهيم منتهی المعشي و الرقيب نواف مسلط الذيابي .

وأشار المصدر إلى أن وحدة القناصة أعلنت عن مصرع وإصابة 34 مرتزقاً بعمليات قنص في جبهات البيضاء والجوف وتعز وعدد من الجبهات الداخلية خلال الثلاثة الأيام الماضية .

وفي نجران نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية نوعية على موقع الإغلاق في الشبكة وتمكنوا من السيطرة عليه ، وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الجيش السعودي والمرتزقة واغتنام عتاد عسكري .

وأوضح المصدر أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً استهدف تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في موقعي السديس والشرفة ، كما استهدفت المدفعية تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في موقع القيادة و في صحراء البقع وصحراء الأجاشر ، و تم قنص جندي سعودي في موقع الشبكة .

ودك قصف صاروخي ومدفعي تجمعات وتحصينات الجنود السعوديين ومرتزقتهم في رقابتي الشعب والمشقف في جيزان .

ولفت المصدر إلى مصرع اثنين من المرتزقة وإصابة خمسة آخرين بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة صرواح بمحافظة مأرب .

وأكد المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية كسروا زحفاً كبيراً لمرتزقة العدوان استمر عدة ساعات من ثلاثة اتجاهات الأول من حيفان والثاني من وادي الضباب والثالث من جبل حبشي ، وأدى إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة بينهم قيادات .

وأشار المصدر إلى أنه ترافق مع الزحف تغطية للطيران الحربي دون احراز أي تقدم .

وفي لحج لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وجرح آخرون خلال كسر زحف واسع لهم على تبة الـ 14 بجبهة كرش ، كما تم كسر زحف آخر على تبة الكربة ترافق مع غطاء جوي للطيران الحربي الذي استهدف مرتزقته بـثلاث غارات وأسفر عن قتلى وجرحى في صفوفهم .

ووفقاً للمصدر استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للمرتزقة شمال صحراء ميدي ومنفذ الطوال .


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018