إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

العراق - مقتل 7 دواعش وتدمير مضافاتهم بين الانبار وصلاح الدين

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-04-17

واع - أعلن حشد محافظة الانبار، الثلاثاء، عن مقتل سبعة عناصر من تنظيم “داعش” الإجرامي خلال اقتحام مناطق بين صحراء الانبار ومحافظة صلاح الدين للقضاء على الخلايا الإرهابية.

وقال القيادي في الحشد قطري العبيدي لـوكالة انباء الاعلام العراقي ان “قوة أمنية من الفرقة السابعة والثامنة مسنودة بقوة من الحشد العشائري تمكنت من قتل سبعة عناصر من تنظيم داعش الإجرامي بعملية اقتحام مناطق الصخيريات والمالحة والمناطق الممتدة على طول صحراء شمال غرب الانبار وصولا الى مناطق جنوب محافظة صلاح الدين لتجفيف منابع الإرهاب في تلك المناطق”.

وأضاف العبيدي ان “القوات الأمنية تمكنت أيضا من تدمير تسع مضافات لإرهابيي داعش في تلك المناطق بالإضافة الى تدمير عدد من الأنفاق السرية”، موضحا ان “فرقة معالجة المتفجرات أبطلت مفعول العديد من العبوات الناسفة والمواد المتفجرة”.

الحشد الشعبي يعلن انطلاق عمليات تطهير جزيرتي الانبار والثرثار

اعلن قائد محور شرق الانبار في الحشد الشعبي، كريم الخاقاني، اليوم الثلاثاء، عن انطلاق عمليات تطهير جزيرتي الانبار والثرثار من داعش لتأمين تلك المناطق.

وقال الخاقاني في بيان ان "قوات من عمليات الأنبار وعمليات شرقي الانبار مع الحشد الشعبي وعمليات سامراء وعمليات بغداد بإسناد طيران الجيش العراقي انطلقت، صباح اليوم، في عمليات تطهير جزيرتي الانبار والثرثار من داعش لتأمين تلك المناطق".

واشار الى ان "الجهود قائمة بناءً على معلومات استخبارية لضرب الخلايا النائمة قبل تحركها"، مبينا ان "عمليات التفتيش والتطهير تهدف الى القضاء على الجيوب وملاحقة الإرهابيين والحد من استهداف المدنيين و القوات الامنية".

يذكر ان الحشد الشعبي والجيش نفذ صباح يوم امس، عملية تطهير لمئات من الكيلومترات شملت مناطق الحلقوم والكعرة والغابات المحيطة بتلك المناطق وصحراء الجزيرة، لضمان عدم عودة داعش لتلك المناطق، كما عثر على مستمسكات تعود لعناصر داعش.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018