إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

اليمن - طيران العدوان يواصل غاراته الإجرامية على المحافظات باستخدام القنابل العنقودية

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-04-22

سبأ - يواصل طيران العدوان الأمريكي السعودي غاراته الإجرامية على مختلف المحافظات باستخدام القنابل العنقودية و الضوئية ، فيما استهدف جيش العدو المناطق الحدودية بالقذائف الدخانية والقصف الصاروخي والمدفعي ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن مواطنين اثنين أصيبا بقصف صاروخي سعودي على مديرية رازح الحدودية ، كما أصيب مواطن في منزله قصف مدفعي للعدو السعودي على منطقة غافرة التابعة لمديرية الظاهر .

واستهدف الجيش السعودي بقذائف دخانية منطقة طلان في مديرية حيدان بمحافظة صعدة التي تعرضت لقصف صاروخي .

وأشار المصدر إلى تضرر ممتلكات المواطنين في مناطق متفرقة من مديرية منبه الحدودية جراء قصف صاروخي ومدفعي سعودي .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن 12 غارة على محيط معسكر خالد بمديرية موزع في محافظة تعز منها سبع غارات من طائرة بدون طيار ، كما شنت طائرة بدون طيار تابعة للعدوان غارة على سوق البرح بمديرية مقبنة .

وفي محافظة حجة شن طيران العدوان الأمريكي السعودي ست غارات على مزارع المواطنين في منطقة الجر بمديرية عبس و 15 غارة على مناطق متفرقة بمديريتي حرض وميدي .

وأفاد المصدر أن طيران العدوان ألقى قنبلة عنقودية على مديرية المتون بمحافظة الجوف ، و ثلاث قنابل ضوئية على منطقة الحازمية و جبال الصفراء في مكيراس بمحافظة البيضاء .

ولفت المصدر إلى أن الطيران المعادي شن غارة على منطقة المقصوب بمديرية القبيطة في محافظة لحج و غارة على منطقة المرير في مديرية جبل راس بمحافظة الحديدة .



 
جميع الحقوق محفوظة © 2018