إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

وفد فصائل التحالف الفلسطيني يزور المركز

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-04-23

زار وفد من فصائل قوى التحالف الفلسطيني المركز ، حيث كان في استقباله نائب رئيس الحزب والمكلفين متابعة الملف الفلسطيني.

وقد ضم الوفد الفلسطيني كلا من: أمين سر التحالف – ممثل جبهة التحرير الفلسطينية محمد ياسين، ممثل منظمة الصاعقة غازي حسن، ممثل حركة فتح – الانتفاضة رفيق رميض، ممثل حركة حماس أبو العبد مشهور، ممثل الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة حمزة البشتاوي، ممثل حركة الجهاد الإسلامي إحسان عطايا، وممثل جبهة النضال الشعبي الفلسطيني شهدي عطية.

إستعرض المجتمعون الأوضاع على الساحة الفلسطينية، فوجهوا التحية إلى أبناء شعبنا الفلسطيني على ما يقدمه من تضحيات، لا سيما خلال مسيرات حق العودة، الذي أكد المجتمعون على التمسك به وبذل كل الجهود اللازمة لتحقيقه بوصفه حقاً مشروعاً للفلسطينيين.

كما أكد المجتمعون على مواصلة العمل من أجل تحسين الأوضاع الحياتية والاجتماعية والاقتصادية لأبناء شعبنا الفلسطيني المقيمين في لبنان، لا سيما تلك المتعلقة بحق العمل والطبابة.

واتفق المجتمعون على تحديد مواعيد لاجتماعات دورية، يتم خلالها تنسيق المواقف من كافة المسائل والتطورات الحاصلة على كل المستويات.

وخلال اللقاء أكدت الفصائل رفضها الدعوة التي وجهت لانعقاد المؤتمر الوطني الفلسطيني بتاريخ 30 نيسان 2018 في مدينة رام الله، انطلاقاً من رفضها انعقاد المؤتمر في ظل حراب الاحتلال الصهيوني، وانعدام إمكانية أن يخرج المؤتمر بمقررات تؤدي إلى تحصين المسألة الفلسطينية والدفاع عنها.

بدوره، أكدت قيادة الحزب السوري القومي الاجتماعي على ضرورة إنهاء حالة الانقسام الحاصلة، ووضع كافة إمكانياتها في خدمة المسألة الفلسطينية وأبناء شعبنا في فلسطين من أجل تحقيق وحدته و تحرير الأرض.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018