إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

فلسطين - الناصرة: عصابات "تدفيع الثمن" تضرم النار في مركبتين وتخط شعارات عنصرية

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-04-25

وفا- أضرم متطرفون يهود من عصابات "تدفيع الثمن"، فجر اليوم الأربعاء، النيران في مركبتين بقرية إكسال جنوب شرق الناصرة في أراضي الـ "48"، واعتدوا على الممتلكات، بالإضافة إلى خط شعارات عنصرية وتحريضية تتوعد المواطنين العرب.

وتكررت الاعتداءات والتصريحات العنصرية من قبل المنظمات الإرهابية اليهودية، أمثال: "تدفيع الثمن"، و"لهافا"، و"فتية التلال" على المقدسات غير اليهودية، ومنازل ومركبات وممتلكات العرب الفلسطينيين داخل أراضي 48، والضفة الغربية، بما فيها القدس، دون اتخاذ أي خطوات جدية لوقفها من قبل الحكومة الإسرائيلية، وأجهزتها الأمنية.

وحسب موقع عرب 48، اكتفت شرطة الاحتلال التي وصلت إلى مكان الجريمة بجمع الأدلة، والبيانات، وأخذ الإفادات من المواطنين، وفتحت تحقيقا بالحادث، دون تنفيذ أي اعتقالات.

اصابات في تجدُد المواجهات في محيط جامعة القدس

تجددت صباح اليوم الأربعاء، المواجهات بين عشرات الشبان وقوات الاحتلال في شارع المدارس ومحيط جامعة القدس ببلدة أبوديس جنوب شرق القدس المحتلة.

وكانت مواجهات عنيفة اندلعت في المنطقة مساء أمس وامتدت حتى ساعات الفجر، أطلقت خلالها قوات الاحتلال عشرات القنابل الغازية السامة والأعيرة النارية وأصابت عشرات المواطنين، بينما رد الشبان بالحجارة والزجاجات الفارغة.

وفي تطور لاحق، أغلقت قوات الاحتلال، صباح اليوم، جميع الطرق المؤدية الى جامعة القدس والمدارس، وسط أنباءٍ عن إصابات بالرصاص الحي بين صفوف الشبان.



 
جميع الحقوق محفوظة © 2018