إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

مؤسسة رعاية أسر الشهداء ومديريات النبي عثمان أحيت ذكرى عملية الاستشهادي الرفيق مالك وهبي

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-04-23

بمناسبة الذكرى الـ 33 لعملية الاستشهادي الرفيق مالك وهبي ضد قوات الاحتلال اليهودي، حيّا منفذ عام منفذية البقاع الشمالي في تصريح له، الاستشهادي البطل الرفيق مالك وهبي، مؤكداً أن دماء الشهداء هي التي صانت الأرض وحررتها ونحن اليوم نحيا بكرامة بفضل وقفة العز التي سطرها الاستشهادي الرفيق وهبي وكوكبة إستشهاديي الحزب، الذين شكلوا المدماك الأول في مشروع مقاومة العدو واندحاره.

وختم منفذ عام البقاع الشمالي مشيراً الى أن دماء القوميين تتعانق مجددا لتروي الأرض وبعدما سالت في جنوب لبنان ها هي الدماء تروي أرض الشام في معركة دحر الإرهاب، وها هم القوميون يسطّرون ملاحم عز وبطولة جديدة، من أجل أن تبقى أمتنا حرة عزيزة وعصية على كل غاز ومحتل.

من جهة اخرى، أحيت مؤسسة رعاية أسر الشهداء وذوي الاحتياجات الخاصة مع مديريتي النبي عثمان الأولى والثانية التابعتين لمنفذية البقاع الشمالي، ذكرى الاستشهادي الرفيق مالك وهبي، وذلك باقامة نشاط خاص للأشبال والطلبة، حيث تمّ عرض شريط فيديو عن العملية الاستشهادية ونبذة عن الاستشهادي الرفيق مالك وهبي.

ومن أمام نادي الشهيد الرفيق مالك وهبي انطلقت مسيرة إلى ساحة الشهداء، حيث أدى المشاركون التحية، ووضعت رئيسة المؤسسة ومدراء المديريات ورئيس بلدية النبي عثمان، اكليل ورد على نصب الشهداء.

بعد ذلك توجه المشاركون، إلى الطريق العام، وأقاموا حواجز محبة ووزعوا الحلوى على المواطنين، ومنشور يروي سيرة الشهيد البطل الرفيق مالك وهبي .

واختتم النشاط بموكب سيّار من بلدة النبي عثمان حتى بلدة القاع،مروراً ببلدات العين الجديدة الفاكهة ورأس بعلبك.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018