إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

وفد مركزي إلتقى هيئة منفذية صور ومسؤولي الوحدات الحزبية

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-04-26

قام وفد مركزي مؤلف من ناموس مجلس العمد وعميد الداخلية، بزيارة منفذية صور، حيث عقد الوفد لقاءً مع منفذ عام صور وأعضاء هيئة المنفذية ومسؤولي الوحدات الحزبية.

وشدّد ناموس مجلس العمد خلال اللقاء على أهمية المشاركة في العملية الانتخابية، والتصويت بكثافة لصالح لائحة "الأمل والوفاء"، لأنها تعبر عن خيار المقاومة والصمود، مؤكداً أن قرار حزبنا دعم لوائح "الأمل والوفاء" في كل لبنان.

وأكدّ أننا معنيون بدعم حلفائنا، خصوصاً القوى التي نحن وإياها شركاء في مقاومة العدو الصهيوني وقوى الاستعمار والإرهاب والرجعية. وأن القوميين الذي بذلوا الدماء والتضحيات، وارتقى منهم آلاف الشهداء والاستشهاديين دفاعاً عن أرضنا وشعبنا، لن يتأخّروا عن واجب التصويت لمرشّحي حزبهم، ولمرشحي القوى الحليفة، من أجل تحصين خيار المقاومة.

ودعا ناموس مجلس العمد المسؤولين إلى مضاعفة الجهود لتحفيز المواطنين من أجل التصويت بكثافة، بما يعزّز حضورنا وحلفاءنا في الندوة البرلمانية، وهو الموقع الذي من خلاله نؤسس لدولة العدالة والمواطنة، الدولة العادلة والقادرة.

من جهته، حثّ عميد الداخلية القوميين على ممارسة الحق الانتخابي وعدم توفير أي جهد يساهم في فوزنا مع حلفائنا في الانتخابات داعياً الى التلبية القومية المعهودة في الظروف كافة وبخاصة في المهمات الصعبة.

أما منفذ عام صور، فأكد الالتزام بكل التوجّهات والتعليمات المركزية بشأن الانتخابات، لافتاً إلى أن القوميين وأصدقائهم وتيارهم في صور هم على أعلى قدر من الجهوزية، للمشاركة القوية في الانتخابات ومنح أصواتهم للحلفاء.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018