إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

اليمن - خسائر فادحة في صفوف جيش العدو وإعلامه يعترف بمصرع 65 ضابطاً وجندياً

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-05-01

سبأ - تكبد جيش العدو السعودي ومرتزقته خسائر فادحة بكسر زحف و استهداف مواقعهم في جيزان ونجران وعسير خلال الـ 24 ساعة الماضية وتم إسقاط طائرة تجسسية في صعدة ، فيما اعترف إعلام العدوان بمصرع 65 ضابطاً وجندياً سعودياً خلال شهر أبريل الماضي .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الدفاعات الجوية للجيش واللجان الشعبية أسقطت طائرة تجسسية تابعة للعدو في مديرية باقم بمحافظة صعدة .

وأفاد المصدر أن القوة الصاروخية والمدفعية دكت تجمعات الجنود السعوديين والمرتزقة في منفذ الخضراء بنجران ، فيما استهدف قصف مدفعي موقع نهوقة .

وتم تدمير طقم سعودي بكمين نوعي في طريق الضبعة ما أدى إلى مقتل من كانوا على متنه ، كما تم استهداف جرافة عسكرية سعودية في موقع السديس بصاروخ موجه .

وأكد المصدر مصرع وإصابة العديد من الجنود السعوديين والمرتزقة وتدمير ثلاث آليات لهم خلال كسر الجيش واللجان الشعبية زحفاً قبالة جبل الدود في جيزان ، مبيناً أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للمرتزقة في منفذ الطوال والحثيرة .

وفي عسير دك قصف صاروخي ومدفعي مكثف مواقع الجيش السعودي في التباب السود والجمارك ومنفذ علب .

وذكر المصدر أن إعلام العدو اعترف بمصرع 65 ضابطاً وجندياً سعودياً بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود خلال شهر أبريل الماضي.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018