إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

اليمن - شهداء وجرحى في استهداف طيران العدوان خمس محافظات بأكثر من 53 غارة

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-05-07

سبأ - استهدف طيران العدوان الأمريكي السعودي خمس محافظات بأكثر من 53 غارة ما أدى إلى استشهاد وجرح عدد من المواطنين بينهم أطفال خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان استهدف بغارة منزلاً بمديرية بيت الفقيه في محافظة الحديدة ما أدى إلى استشهاد طفلة وجرح آخرين من أسرة واحدة .

وشن طيران العدوان ست غارات على مبنى الهيئة العامة لتطوير تهامة في منطقة القطيع بمديرية المراوعة ، و غارة على مزرعة للمانجو بمديرية الجراحي و غارتين على منطقة الجاح جنوب مثلث الخط الساحلي في الحسينية .

وكثف طيران العدوان غاراته على محافظة صعدة ، حيث شن غارتين على الطريق الرابط بين صعدة وصنعاء باتجاه منطقة آل عمار في مديرية الصفراء ما أدى إلى إصابة مواطن ، واستهدف بغارة منطقة مذاب بالمديرية.

وأشار المصدر إلى أن الطيران شن سبع غارات على مناطق متفرقة من مديرية باقم و غارة على مديرية شدا و غارتين على مديرية الظاهر ، كما شن غارتين على منطقة الحجلة بمديرية رازح .

وذكر المصدر أن مناطق متفرقة من مديريات باقم و رازح و منبه الحدودية تعرضت لقصف صاروخي ومدفعي سعودي .

وحسب المصدر استهدف طيران العدوان مناطق متفرقة بمديريتي حرض و ميدي في محافظة حجة بـ 12 غارة ، وشن أكثر من 15 غارة على مناطق متفرقة من مديرية موزع بمحافظة تعز .

وأفاد المصدر أن الطيران شن غارة على منطقة المحجرة بمديرية صرواح في محافظة مأرب .


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018