إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

وفد مركزي زار مدينة جرمانا والتقى فاعلياتها

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-05-01

زار وفد مركزي مدينة جرمانا بريف دمشق والتقى مشايخ وفاعليات، ونقل اليهم تحيات رئيس الحزب وتهنئته بالانجازات والانتصارات التي يحققها الجيش السوري، وهذا الالتفاف الشعبي حوله.

ونوّه الوفد المركزي بالتضحيات التي قدمها أهالي مدينة جرمانا، وحيّا الجيش السوري ومقاتلي نسور الزوبعة وسائر القوى الرديفة والحليفة التي قدمت الدماء والتضحيات من أجل أن تبقى الشام واحدة موحدة.

وتوجه الوفد بالتحية لأهالي الشهداء في المدينة، مؤكداً أن دماء الشهداء أثمرت نصراً مؤزرا على الارهاب ورعاته.

الوفد ضم عميد الداخلية، عميد العمل والشؤون الاجتماعية، عضو بالكتلة القومية الاجتماعية، منفذ عام ريف دمشق وهيئة المنفذية وعدد من المسؤولين.

استهلت الزيارة، بلقاء عقد في دارة الشيخ فارس كاتبة (أبو حمود) بحضور فاعليات، وقد أشاد الوفد بالدور الذي اضطلع به الشيخ فارس كاتبة كما كل مشايخ وفاعليات المدينة، والذي ساهم في تحصين صمود المدينة في مواجهة الارهاب، وأن تشكل مساحة أمان لاستقبال الآلاف الذين قدموا من مناطق سورية عديدة عاث الارهاب فيها تخريباً وقتلاً.

بدوره، شكر الشيخ كاتبة الوفد المركزي على لفتته، مشيداً بدور الحزب السوري القومي الاجتماعي ووقوفه الى جانب أهل المدينة في معركة الدفاع عن كل سورية.

ثم انتقل الوفد إلى دارة الشيخ سليمان دبوس (أبو نبيه) وأثنى على دوره ومواقفه وحيا صمود أبناء المدينة، وشهدؤها، وكل شهداء سورية.

الشيخ دبوس شكر الوفد على زيارته، وأكد أن السوريين بوحدتهم وتكاتفهم والتفافهم حول دولتهم وجيشهم، وبالارادة المصممة هزموا الارهاب ورعاته، وبهذه الارادة ستنتصر سورية وشعبها.

وزار الوفد مدير مشفى الراضي، الدكتور راضي عزّام، وحيا الجهود التي بذلها من خلال المشفى في معالجة الجرحى والمصابين.

وأكد الدكتور عزام خلال اللقاء أن كل سوري وفي أي موقع كان، معني بالدفاع عن بلده، ونحن من موقعنا قمنا بهذا الدور المتواضع، أما الدور الأساسي فهو للجيش السوري ونسور الزوبعة وكل القوى التي دفاعت عن سورية وقدمت التضحيات، وأما الشكر الأكبر والتحية فللشهداء الذين بذلوا الدماء.

وفي دارة الرفيق صالح كرباج التقى الوفد الشيخ عبد اللطيف كرباج (أبو مجيد) وفاعليات.

وفد من الوجهاء والفاعليات في مكتب منفذية ريف دمشق

وكان وفد من وجهاء وفاعليات مدينة جرمانا يتقدمه الشيخ جمال الدين عزام (أبو طلعت) زار مكتب منفذية ريف دمشق وكان في استقباله إلى جانب عميد الداخلية وعميد العمل ومنفذ عام ريف دمشق، عميد شؤون الإحصاء والمعلومات، وكيل عميد الثقافة والفنون الجميلة وعدد من أعضاء هيئة المنفذية والمسؤولين.

ولبى الوفد المركزي دعوة الشيخ ابو طلعت على مأدبة غداء في دارته، بحضور الشيخ عبد اللطيف عزام والشيخ عبد الغافر عزام، وأعرب الشيخ أبو طلعت عن تقديره لدور مقاتلي نسور الزوبعة، منوهاً بما تقدمه منفذية ريف دمشق لأهالي المنطقة، بما يعبر عن الروحية والأخلاقية العالية التي يتعاطى بها القوميون مع أبناء شعبهم.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018