إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

منفذية ملبورن تقيم سهرتها القومية

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-04-30

أحيت منفذية ملبورن سهرتها القومية التي تقيمها كل شهر، حيث تولت مديرية شرقي ملبورن تنظيمها، وحضر السهرة إلى جانب منفذ عام ملبورن وهيئة المنفذية، ناموس المندوبية السياسية، وعدد من أعضاء المجلس القومي، منسق تيار المردة في ملبورن نبيل حنا، وجمع من القوميين والمواطنين.

بداية القى مدير مديرية شرقي ملبورن كلمة رحب فيها بالحضور، وأثنى على مشاركتهم.

ثم ألقت كلمة المديرية، وجاء فيها:

"عندما نجتمع يكون عنوان إجتماعنا، بعث نهضة في مجتمعنا، بعث نهضة تكفل تحقيق مباديء النور والحياة التي بها نحيا، ولنؤكد عزمنا على مواجهة كل الامراض والآفات الإجتماعية".

وتابعت:"نحن نؤمن بأهمية الوعي القومي المبني على مباديء تشكل نقطة إرتكاز لإنطلاق الفكر الحرّ، ما ينعكس في إنتاج دورة الحياة الواحدة في مجتمع يسوده قانون العدل، فهذا بإختصار ما تقدّمه النهضة السورية القومية الإجتماعية، وهي التي أرشدتنا الى هذا الوجود القومي الذي به نفهم من نحن، وأن نعي أهدافنا في الحياة ومصالح أمتنا، ومن هو العدو المتربص بنا".

وختمت بالقول: "نحن نتوق إلى لقاءات دائمة، في مثل هذا اللقاء وفي الآخر من كل شهر، لأن اللقاء يرمز إلى مدى علاقتنا الإجتماعية، وأهميتها، ويمتّن وحدة الروح بيننا، فملاذنا وفرحنا، وضمانة استمرارنا هو التواصل الدائم، ولإستمرار أجيالنا في الإتصال، ليستمر نقل التراث والثقافة من جيل إلى جيل".


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018