إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

اجتماع لقادة الأمن الصهيوني يناقش تطورات الساحة الفلسطينية

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-05-09

وكالات - عقد قادة الأمن الصهيوني اجتماعًا استثنائيًا مساء اليوم بمقر وزارة الجيش في مدينة "تل أبيب" للتنسيق حول التطورات المحتملة على الساحة الفلسطينية خلال الأسبوعين القادمين.

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية أن الاجتماع ضم كلاً من رئيس هيئة الأركان غادي آيزنكوت، ورئيس جهاز الأمن العام (الشاباك) نداف أرغمان، بالإضافة لمفتش الشرطة العام روني الشيخ وضباط كبار في أذرع الأمن المختلفة.

وبينت أن الاجتماع تم تكريسه للتنسيق بين الأذرع الأمنية المختلفة خلال الفترة المقبلة والتي قد تشهد توترًا كبيرًا في مناطق الضفة الغربية وقطاع غزة على خلفية القرار الأمريكي بنقل السفارة للقدس وكذلك ذكرى النكبة والمسيرات الضخمة المتوقعة منتصف الشهر.

وفي هذه الأثناء، كشفت القناة الثانية العبرية عن استعدادات غير مسبوقة تجريها الشرطة الصهيونية الأسبوع المقبل على ضوء القرار الأمريكي بافتتاح السفارة الأمريكية بالقدس الاثنين القادم.

ولفتت إلى أن شرطة الاحتلال عززت عناصرها بأكثر من 1700 عنصر، والتي ستنتشر في محيط السفارة الأمريكية الجديدة بالإضافة لاعتلاء القناصة للأبنية المحيطة لتأمين المراسم.

ووصفت القناة الأسبوع المقبل بالقابل للانفجار لأكثر من سبب أولها نقل السفارة، والثاني إحياء ذكرى النكبة الثلاثاء المقبل وما سيرافقها من تظاهرات ومسيرات على الحدود، بالإضافة لبدء شهر رمضان المبارك.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018