إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

أوسمة صداقة وتكريم في احتفال مديرية زيدل

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-04-19

أقامت مديرية زيدل التابعة لمنفذية حمص احتفالاً بمناسبتي مولد باعث النهضة وعيد الأم، بحضور رئيس المكتب السياسي للحزب في الشام، منفذ عام منفذية حمص وأعضاء هيئة المنفذية، وهيئة وأعضاء مديرية زيدل.

كما حضر الاحتفال عدد من ضباط الجيش السوري و فاعليات المتحد الدينية والمدنية والحزبية، وعدد من أصدقاء الحزب وجمع من القوميين والمواطنين.

استهلّ الحفل بالوقوف دقيقة صمت تحية لشهداء الأمة السورية من مدنيين وعسكريين، فنشيد الجمهورية ونشيد الحزب السوري القومي الاجتماعي، وقدّمت للاحتفال مفوض التربية والشباب في المديرية ديالا دخيل.

ثم ألقت مديرة مديرية زيدل كلمة المديرية، حيث تحدثت فيها عن تاريخ مديرية زيدل والعمل الحزبي فيها، وعن الأول من آذار المناسبة التي نحياها عملاً وفكراً ونهجاً، وعن عيد الأم الأولى سورية وما قدّمه نسورنا من تضحيات في لتحرير أرضنا من الارهاب.

وألقى رئيس المكتب السياسي كلمة المركز، فتحدث عن المرحلة التي مرت بها سورية على مدى سبع سنوات، لافتاً إلى أن سورية خاضت حرباً كبيرة في مواجهة الارهاب ورعاته، وهي تحقق الإنجاز تلو الإنجاز، كما حيّا صمود السوريين، وتضحيات الجيش السوري البطل والقوات الرديفة، ولا سيما نسور الزوبعة.

وألقى الرفيق يوسف فاعور قصيدة بعنوان "الزعيم" للرفيق الشهيد سامي سعادة.

بعد ذلك تمّ منح أوسمة الصداقة لـ: الخور أسقف أنطون جرادة ونعيم صفر.

وتحدّث الخورأسقف أنطون جرادة عن حياة مؤسس الحزب السوري القومي الاجتماعي أنطون سعاده وعن العلاقة التي تربطه بالحزب والمديرية، وعن المرحلة الخطيرة التي نمر بها كسوريين وكسريان.

بعد ذلك تمّ تكريم كل من السيدة سكرة مطانس بركات زوجة الرفيق عيسى كساب، والسيدة بديعة منير عيسى زوجة الرفيق فرحان دخيل


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018