إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

منفذية الطلبة الجامعيين ـ بيروت تنفذ وقفة تضامنية مع فلسطين في ساحة الشهيد الرفيق خالد علوان ـ الحمرا

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-05-18

أقامت منفذية الطلبة الجامعيين ـ بيروت في الحزب السوري القومي الاجتماعي نشاطاً في شارع الشهيد الرفيق خالد علوان ـ الحمرا ـ بيروت، تحت شعار «لن تكوني لسوانا» حيث وزّع الطلبة القوميون الاجتماعيون منشورات تضامنية مع أبناء شعبنا في فلسطين، وحضر الى جانب الطلبة عضو بالمجلس الأعلى، رئيس لجنة تأريخ الحزب، وكيل عميد الإذاعة، منفذ عام الطلبة الجامعيين في بيروت وعدد من المسؤولين.

وصرّح منفذ عام الطلبةر قائلاً: «من ساحة انطلاقة المقاومة الوطنية اللبنانية، ساحة الشهيد الرفيق خالد علوان في بيروت، نقول، نحن الطلبة الجامعيين في الحزب السوري القومي الاجتماعي، لأبناء شعبنا العظيم في فلسطين ألف تحية لكم، لصمودكم لسواعد الأبطال فيكم، لإرادة الحياة في نفوسكم العظيمة».

أضاف: «قبضاتنا قبضاتكم، سواعدنا سواعدكم، أكتافنا أكتافكم… ووجودنا هنا هو تعبير صادق وتقدير لوقفة العزّ التي وقفتموها، نحن المدركون أنكم تحملون في نفوسكم الراقية كلّ حق وخير وجمال».

وقال: «لم تغب فلسطين عن إيماننا وجهادنا وذاكرة البطولة فيها، ولن تغيب. نحن القوميون الاجتماعيون، أبناء العقيدة التي رسّخها في عقلنا ووجداننا الزعيم العظيم، عاملين بهديه وقوله: «إنّ أزمنة مليئة بالصعاب والمحن تأتي على الأمم الحية فلا يكون لها إنقاذ منها إلا بالبطولة المؤمنة المؤيدة بصحة العقيدة. فإذا تركت أمّة ما اعتماد البطولة في الفصل في مصيرها قرّرته الحوادث الجارية والإرادات الغريبة». فأنتم كما عهدناكم أبطال مؤمنون بالنصر المحتّم وتدركون جيداً كما نُدرك بأنه «لا يخيف أصحاب الحركة الصّهيونيّة التّهويل من بعيد والجعجعة بل الشيء الحقيقي الذي يُخيفهم هو الموت»… مساحة جهادكم تتكامل وتتناغم وتمتدّ من بيروت إلى الشام إلى العراق. طريق النصر يبدأ من سواعدكم ويعود إليكم، لأنّ الطريق الوحيد نحو النصر هو فوهة البندقية، وإننا ملاقون أعظم انتصار لأعظم صبر في التاريخ.



 
جميع الحقوق محفوظة © 2018