إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

الحزب يزف الرفيق أشرف سكيكر شهيدا

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-05-20

يزّف الحزب إلى الأمة وعموم السوريين القوميين الاجتماعيين في الوطن وعبر الحدود، خبر إستشهاد الرفيق أشرف خليفة سكيكر، وذلك أثناء قيامه بواجبه القومي في مواجهة الارهاب بمنطقة الحجر الأسود.

الشهيد البطل من مواليد مواليد الميدان ـ دمشق 14/2/1987، متأهل وله ولدان.

التحق في تشكيلات نسور الزوبعة العام 2014، في جرمانا ضمن نطاق منفذية ريف دمشق، وشارك في العديد من المعارك ضد الارهاب، خصوصاً في معارك عين ترما، عرنة، حضر، واستشهد في 20/5/2018 في معارك الحجر الأسود بمواجهة تنظيم "داعش" الارهابي.

تميز الشهيد البطل بمناقبيته والتزامه واقدامه، وكان مثالاً للمقاتل الشجاع المندفع في سبيل قضية تساوي وجوده.

ارتقى شهيداً بعدما ساهم مع رفقائه في نسور الزوبعة في القتال الى جانب الجيش السوري لتحرير منطقة الحجر الأسود من الارهاب، وبدمائه ودماء وتضحيات النسور وبواسل الجيش والقوى الحليفة والرديفة، باتت منطقة الحجر الأسود قاب قوسين أو أدنى من أن تصبح خالية من الارهاب وتعود الى حضن الوطن محررة.

إن الحزب السوري القومي الاجتماعي، يعاهد شهيده البطل وكل شهداء الحزب والجيش والأمة، على مواصلة طريق الصراع والمقاومة دفاعاً عن أرضنا وشعبنا.

كما يؤكد الحزب أن أمةً يبنري أبناؤها دفاعاً عن حياضها وعزها وكرامتها، ويستشهدون في سبيلها، هي أمة حق وخير وجمال، جديرة بالبقاء، ولأنها كذلك، نرى هذا الصمود الرائع الذي أفشل مخططات التفتيت والتقسيم وهزم الارهاب ومشغليه الدوليين والاقليميين والعرب.

"شهداؤونا هم طليعة انتصاراتنا الكبرى"، وكلما ارتقى منا شهيد، تقترب ساعة الحسم والانتصار، وصبح النصر الحاسم آت لا محال.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018