إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

فلسطين - الخليل: الاحتلال يسلم مواطنين بلاغات لمراجعة مخابراته ويفتش عدة منازل

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-06-02

وفا- سلمت قوات الاحتلال، اليوم السبت، مواطنين اثنين بمحافظة الخليل، بلاغات لمراجعة مخابراتها وفتشت عدة منازل وعبثت بمحتوياتها.

وقال مصادر امنية ومحلية لـ"وفا"، إن قوات الاحتلال داهمت مدينة الخليل وبلدات خاراس وحلحول ونوبا وبيت اولا، وسلمت عدد من المواطنين بلاغات لمراجعة مخابراتها، كما فتشت عدة منازل في المحافظة وعاثت بمحتوياتها خرابا.

واشارت المصادر الى ان قوات الاحتلال نصبت حواجزها العسكرية في عدة أحياء من مدينة الخليل، وعلى مداخل بلدتي سعير وحلحول، وأوقفت مركبات المواطنين ودققت في بطاقاتهم الشخصية، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

إصابة مواطن برصاص الاحتلال شرق خان يونس

أصيب مواطن صباح اليوم السبت، برصاص قوات الاحتلال، شرق مدينة خان يونس، جنوب قطاع غزة.

وأفاد مراسل "وفـا" نقلاً عن المستشفى الأوروبي جنوب القطاع، بأن جنود الاحتلال المتمركزين خلف السواتر الترابية شرق بلدة خزاعة شرق خان يونس، أطلقوا الرصاص الحي صوب أحد المواطنين لدى اقترابه من السياج الحدودي شرق البلدة، ما أدى إلى إصابته برصاصة في البطن، ووصفت حالته بالمستقرة.

وكانت استشهدت مساء أمس الجمعة، المواطنة المسعفة رزان أشرف النجار(21عاماً) جراء إصابتها برصاص الاحتلال، خلال عملها بإنقاذ وإسعاف الجرحى والمصابين المشاركين في الجمعة العاشرة لمسيرات العودة شرق خان يونس، إضافة إلى إصابة 100 آخرين بينهم 40 بالرصاص الحي والرصاص المتفجر على امتداد الشريط الحدودي شرق القطاع.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018