إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

فلسطين - الاحتلال يخطر بترحيل 5 عائلات من خربة حمصة

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-06-05

وفا- أخطرت قوات الاحتلال، مساء الاثنين، بطرد وترحيل خمس عائلات تسكن منطقة حمصة الفوقا بالأغوار الشمالية؛ بحجة التدريبات العسكرية.

وأفاد الناشط الحقوقي عارف دراغمة، لمراسلنا، بأن الاحتلال أخطر المواطنين: ياسر، وعبد الله، وعادل، وتيسير، وسند، وجميعهم من عائلة أبو كباش، بالطرد من منازلهم؛ بحجة تدريبات عسكرية ينوي القيام بها يوم غد الثلاثاء، من الساعة السادسة صباحا وحتى الثانية عشرة ظهرا.

يذكر أن قوات الاحتلال تخطر العديد من العائلات من مناطق متفرقة بالأغوار بشكل دوري بالطرد من منازلهم؛ بحجة التدريبات العسكرية.

إصابة شاب برصاص الاحتلال واعتقال أربعة آخرين في بيت لحم

أصيب، اليوم الثلاثاء، شاب بالرصاص الحي، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال، في مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم.

وأفاد مصدر أمني لـ"وفا" بأن مواجهات اندلعت في مخيم الدهيشة بين الشبان وقوات الاحتلال التي اقتحمت المخيم، وأطلقت الرصاص الحي وقنابل الغاز والصوت، ما أدى الى إصابة شاب في العشرينات من عمره بعيار نار في الفخذ، ونقل الى إحدى المستشفيات لتلقي العلاج.

وأضاف المصدر ذاته أن قوات الاحتلال داهمت عدة منازل لعائلات أبو نجمة، والحسنات، واعتقلت مصطفى عطية الحسنات (17 عاما).

وفي بلدة تقوع، أشار المصدر الأمني إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت: حسين خالد عبد الخليل (19 عاما)، ومحمد خالد حجاحجة (19 عاما)، وفهد محمد أبو مفرّح (47 عاما)، وسلمت نجله أحمد (15 عاما)، بلاغا لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة "غوش عصيون"، بعد ان داهمت منازلهم وفتشتها.




 
جميع الحقوق محفوظة © 2018