إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

لبنان - لقاء ألاحزاب في الجنوب دعا الى الاحتفال بيوم القدس وطالب بخفض تسعيرة المولدات

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-06-05

وطنية - عقد لقاء الأحزاب اللبنانية في الجنوب اجتماعه الدوري في مقر قيادة التنظيم الناصري، في حضور الأمين العام للتنظيم النائب أسامة سعد.

وتناول اللقاء قضايا وطنية وسياسية وحياتية عدة، وأصدر بيانا توجه فيه ب"التهنئة إلى الدكتور اسامة سعد لفوزه في الانتخابات النيابية"، معتبرا أن "هذا الفوز إنما يمثل انتصارا للإرادة الشعبية ويساعد على ايصال صوت الناس إلى المجلس النيابي".

ولفت الى انه "لمناسبة يوم القدس العالمي الذي سيحتفل به يوم الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك، أي في 8 حزيران الحالي، وانتصارا للقدس والأرض المحتلة، وتضامنا مع كفاح الشعب الفلسطيني على امتداد أرض فلسطين، يدعو اللقاء إلى مسيرة تنطلق عند الساعة الخامسة يوم الجمعة من أمام جامعة الجنان خلف السراي الحكومي في صيدا، وصولا إلى ساحة الشهداء حيث تختتم بمهرجان خطابي".

ودعا اللقاء المواطنين الى "المشاركة في المسيرة والمهرجان تعبيرا عن التمسك بالقدس عاصمة أبدية لفلسطين، وعن الوفاء لتضحيات الشعب الفلسطيني وللشهداء والجرحى والأسرى في معتقلات العدو الصهيوني".

وتوقف "أمام التسعيرة الأخيرة للمولدات، فوجد أنها مجحفة في حق المشتركين"، ودعا إلى "خفضها" وإلى "إلزام أصحاب المولدات تركيب عدادات للمشتركين بالسرعة القصوى بهدف الإنصاف ومنع الظلم والإجحاف".

واعتبر أن "أزمة الكهرباء المديدة لم تعد تحتمل، وبات من الضروري إيجاد الحلول الجذرية لها".



 
جميع الحقوق محفوظة © 2018