إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

فلسطين - إصابات بسلسلة غارات صهيونية على مواقع للمقاومة بغزة

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-06-20

وكالات - أصيب 3 مواطنين بجراح متفاوتة الليلة، جراء سلسلة غارات صهيونية استهدفت مواقع للمقاومة في قطاع غزة، فيما ردت المقاومة بإطلاق صواريخ وقذائف هاون صوب مستوطنات غلاف القطاع.

وأفاد المراسل العسكري بأن طائرات صهيونية استهدفت بـ4 صواريخ موقعًا يتبع للمقاومة في حي "تل السلطان" غرب محافظة رفح جنوبًا، ما أسفر عن وقوع إصابتين طفيفتين.

وأشار إلى أن طائرات حربية صهيونية قصفت موقع "الشهيد القائد أحمد الجعبري" قرب المقبرة الشرقية شرقي مدينة جباليا شمالًا، دون وقوع إصابات.

وبين المراسل العسكري بأن تلك الطائرات أغارت بعدة صواريخ على موقع للبحرية قرب "البيدر" جنوبي غربي مدينة غزة دون وقوع إصابات.

وذكر أن طائرات حربية صهيونية عاودت قصف موقع للمقاومة يعرف باسم "القدس" غربي محافظة خان يونس جنوبًا، ما أسفر عن إصابة مواطن.

وزعم المتحدث باسم جيش الاحتلال بأن طائراتهم الحربية استهدفت 8 مواقع داخل 3 تجمعات عسكرية تتبع للمقاومة وذلك "ردًا على استمرار إطلاق الصواريخ والبالونات الحارقة والطائرات الورقية".

وفي ذات السياق، ردت المقاومة بإطلاق عدة صواريخ وقذائف هاون على مستوطنات غلاف غزة.

وأفادت مصادر صهيونية أن المقاومة بغزة أطلقت عدداً كبيراً من القذائف الصاروخية صَوب "مغتصبات الغلاف" سقط عدد منها قرب موقع كرم أبو سالم وكيسوفيم جنوب القطاع، فيما اشتعلت النيران في محيط قاعدة زيكيم العسكرية شمال القطاع بعد قصف المقاومة.

ودوّت صافرات الإنذار لأكثر من مرة طيلة الليل في مغتصبات "ياد مردخاي ونتيف هعتسرا وزكيم وكارميا" ومواقع عسكرية أخرى في غلاف غزة.

وذكرت القناة 14 الصهيونية أن المقاومة الفلسطينية تواصل سياستها الجديدة وهي الرد بإطلاق الصواريخ بعد كل هجوم للجيش الصهيوني في قطاع غزة.

وأقرت وسائل إعلام العدو بسقوط عدد من الصواريخ سقطت في المجمع الاستيطاني "أشكول"، فيما أطلقت القبة الحديدية عدة صواريخ لمحاولة اعتراض صواريخ المقاومة.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018