إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

الحزب: لا يمكن التعامل مع التوغل التركي ـ الأميركي الا بإعتباره احتلالاً عدوانياً.. ومقاومة الاحتلال واجب قومي

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-06-20

أدان الحزب السوري القومي الاجتماعي التوغل التركي في محيط مدينة منبج السورية معتبراً أن هذا التوغل الذي يتم بالتنسيق مع قوات مع الاحتلال الأميركي، هو بمثابة عدوان واحتلال، وأن مقاومة الاحتلال وطرده واجب قومي.

كما أدان الغارات الجوية التي استهدفت مواقعاً سورية وعراقية، واعتبرها اسناداً للتنظيمات الارهابية التي ترعاها الولايات المتحدة الأميركية وتركيا والعدو الصهيوني.

وأكد الحزب السوري القومي الاجتماعي في بيان أصدره، إلى أن التوغل التركي ـ الأميركي في محيط منبج يشكل اعتداءً على السيادة السورية ولا يمكن التعامل معه، الا بإعتباره احتلالاً عدوانياً يندرج في سياق الحرب الارهابية الكونية التي تشّن على سورية منذ سبع سنوات.

اضاف: إن تواجد قوات عسكرية تركية ـ أميركية على الأراضي السورية، تواجد غير شرعي لا بل هو إحتلال موصوف واعتداء على دولة ذات سيادة كاملة، وهو ما يمنح دمشق الحق في التصدي لهذا العدوان ومقاومة الاحتلال بكل الوسائل والأشكال بهدف الحفاظ على وحدة سورية وإستقلالها عن أي إرادة أجنبية.

وتابع: لقد بات واضحاً، أنّ ما تقوم به قوات الاحتلال التركية والأميركية في مدينة منبج وغير منطقة سورية، إنما هي أعمال عدوانية منسقة مع العدو الصهيوني الذي نفذ سلسلة إعتداءات على الأراضي السورية ومواقع الجيش السوري في محاولة للنيل من صمود وثبات الدولة السورية، وللتعمية على انتصارات الجيش السوري الذي أثبت أنه يمتلك ارادة صلبة تمنحه القدرة على تحقيق الانجازات الكبيرة في مواجهة الارهاب ورعاته وافشال مخططاتهم.

وقال: لا يمكن الفصل بين المجازر التي ترتكبها الطائرات التابعة لما يسمى بـ"التحالف الدولي" الذي تقوده الولايات المتحدة الأميركية في حربها المزعومة على الإرهاب الذي ترعاه أصلاً، وبين العدوان العسكري المباشر الذي حصل في محيط منبج، والذي يكشف حجم المؤامرة التي تستهدف سوريا تارة عبر التنظيمات الإرهابية، وتارة أخرى عبر التدخل العسكري المباشر الأميركي والصهيوني والتركي.

وختم: كل عدوان على بلادنا وشعبنا، وكل احتلال لأي شبر من أرضنا، لن يثني الجيش السوري وحلفائه عن مواصلة الحرب للقضاء الارهاب وافشال مشاريع رعاته، وكل قوى المقاومة في أمتنا، تقف الى جانب الجيش السوري في معركة الواجب القومي للقضاء على الارهاب وطرد الاحتلال التركي والأميركي وكل احتلال اجنبي عن ارضنا.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018