إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

فلسطين - الاحتلال يعتقل 13 مواطنا من الضفة

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-06-24

وفا- قال نادي الأسير، إن قوات الاحتلال، اعتقلت الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، 13 مواطنا من الضفة غالبيتهم من محافظة بيت لحم.

وبين نادي الأسير أن سبعة مواطنين جرى اعتقالهم من محافظة بيت لحم، وهم: محمد شحادة، وحسين كوازبة، ومهدي نواورة، وموسى صلاحات، إضافة إلى محمود الشويكي، ورمزي الهريمي، وخليل الهريمي وثلاثتهم من الأسرى المحررين.

وأشار إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة مواطنين من مخيم نور شمس وبلدة زيتا في محافظة طولكرم وهم: هيثم مرعي شحادة (35 عاما)، ومحمد أحمد فودة (19 عاما)، وإبراهيم فارس شرقية (22 عاما).

ومن محافظة قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن نظام نصر خدرج (28 عاما)، إضافة محمد فوزي الرجبي من محافظة الخليل. كما اعتقلت قوات الاحتلال أنور منير أبو عليا من بلدة المغير في محافظة رام الله والبيرة.

الاحتلال يسلم بلاغات لمواطنين ويفتش منزلين في حلحول

سلمت قوات الاحتلال، اليوم الأحد، مواطنين بلاغات لمراجعة مخابراتها، وفتشت منزلي أسيرين في سجون الاحتلال خلال اقتحامها بلدة حلحول شمال الخليل بالضفة الغربية.

وقالت مصادر محلية لـ"وفا"، إن قوات الاحتلال سلمت الأسيرين المحررين ممدوح أبو عصبة، وأيمن جبارات، بلاغات لمراجعة مخابراتها، كما اقتحمت منزلي الأسيرين محمد خليل البو، وإياد باجس البو، وعبثت بمحتوياتهما.



 
جميع الحقوق محفوظة © 2018