إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

فلسطين - مداهمات واعتقالات في عدة مدن بالضفة المحتلة

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-06-25

وكالات - شنت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الاثنين، حملة مداهمات تخللها اعتقالات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، أن جنود الاحتلال داهموا ضاحية شويكة في مدينة طولكرم، واقتحموا عدداً من المنازل واعتقلوا كلاً من: خالد وجهاد ادحيلية.

وأشارت المصادر إلى، أن الشبان ألقوا الحجارة على قوات الاحتلال التي اقتحمت الضاحية حتى انسحابها في وقت مبكر من صباح اليوم.

جنين

كما اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم الاثنين مدينة جنين وبلدة قباطية في القضاء واعتقلت خمسة مواطنين وفتشت منازلهم.

وقال مواطنون، إن جنود الاحتلال اعتقلوا الشاب عماد أبو الهيجاء عقب مداهمة منزل ذويه في الحي الشرقي لمدينة جنين فجر اليوم.

وأوضحوا، أن جنود الاحتلال انتشروا في وسط المدينة لعدة ساعات.

كما داهمت قوات الاحتلال بلدة قباطية جنوب جنين واعتقلت أربعة شبان هم: قتية أحمد الشلبي، وباسم طزازعة، وربيع فضل الباشا، وأحمد سعيد أبو الرب.

نابلس

وفي نابلس شمال الضفة، اعتقلت قوات الاحتلال فجر الاثنين ومساء الاحد ثلاثة شبان من عدة مناطق بالمحافظة.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين صلاح فطين صلاح، ومعن حريص حجي، بعد مداهمة منزليهما ببلدة برقة شمال غرب نابلس.

وفي وقت سابق، اعتقلت قوة خاصة الشاب يوسف إبراهيم عفانة (19 عاما)، وهو من سكان بلدة تل جنوب غرب نابلس، خلال تواجده في الاراضي المحتلة عام 1948، واعتدت عليه بالضرب المبرح.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018