إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

العراق - الخزرجي : التأخير في تنفيذ حكم الاعدام بحق الارهابيين استهانة بدماء العراقيين

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-06-30

وكالات - اعلنت النائب عن ائتلاف دولة القانون زينب الخزرجي، السبت، التأخير في تنفيذ حكم الاعدام بحق الارهابيين "استهانة" بدماء الشعب العراقي.

وذكر بيان للخزرجي ان "الارهابيين الذين قتلوا ابناء الشعب العراقي قابعيين في السجون يأكلون ويشربون وهم نفذو العشرات من العمليات الارهابية وقتلو ابناء الشعب بدم بارد فلماذا هذا التاخير بتنفيذ حكم الاعدام بحقهم لايمكن السكوت عن التأخير ويجب ان ينفذ القصاص العادل بحقهم".

واضافت ان "اي تأخير بتنفيذ حكم الاعدام بحق الارهابيين هو استهانة بدماء الشعب العراقي الذي استشهد على ايادي هؤلاء الارهابيين الذين لا يستحقون العيش ليوم واحد نتيجة ماقترفوه من اجرام بحق ابناء الشعب".

واشارت الخزرجي الى ان "ما حصل مؤخرا من جريمة راح ضحيتها ستة شهداء على ايادي الارهابيين في مناطق شمال العراق يجب ان لا تمر مرور الكرام والرد الوحيد ضد هذه الجريمة هو ان يتم تنفيذ حكم الاعدام بحق جميع الارهابيين ومصادقة الاحكام بحق من لم يتم المصادقة بعد صدور احكامهم من قبل رئيس الجمهورية لانها الامر الوحيد الذي يطفئ نيران اهالي الشهداء الذين استشهدوا على ايادي الارهابيين الجبناء".

ودعت رئيس الوزراء حيدر العبادي ووزارة العدل الى "الاسراع بتنفيذ احكام الاعدام بحق الارهابيين الذين صدرت بحقهم احكام اعدام ان يتم تنفيذها باسرع وقت دون تأخير".


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018