إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

اليمن - قصف مدفعي و صاروخي و عمليات عسكرية على مواقع العدو و المرتزقة

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-07-04

سبأ - قصفت القوتين الصاروخية و المدفعية مواقع و تحصينات الجيش السعودي السعودي و مرتزقته و عمليات هجومية وكسر زحوفات للجيش اللجان الشعبية كبدت العدو خسائر فادحة في العدة و العتاد خلال ال24 ساعة الماضية .

وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن القوة الصاروخية قصفت بصاروخ باليستي من طراز بدر1 مدينة الملك فيصل العسكرية في خميس مشيط بمنطقة عسير، و تم قصف تجمعات للمرتزقة قبالة منفذ علب و مجازة بصواريخ الكاتيوشا وعدد من قذائف المدفعية .

وفي منطقة نجران نفذ الجيش واللجان عمليتين نوعيتين على عدد من مواقع المرتزقة في التبة الرملية بصحراء الأجاشر وشرق موقع نهوقة ما أدى الى مصرع وجرح واسر عدد منهم واغتنام أسلحة .

كما تم إحراق مخزن أسلحة للجيش السعودي في موقع حماية الهجلة بالمنطقة نفسها اثر قصف مدفعي للجيش واللجان ,واستهدف القصف تجمعات للمرتزقة غرب موقع السديس وصحراء الأجاشر، كما تم استهداف تجمعات لجنود العدو والمرتزقة شرق السديس وصحراء البقع بصواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية .

وأوضح المصدر أن المدفعية استهداف تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في موقع المعريضة ومواقع في جبل جحفان ورقاباته , المعريضة والعمود بقطاع جيزان , كما تم استهداف مرابض مدفعية جيش العدو في جبل قيس .

وحسب المصدر قصفت القوة الصاروخية بصاروخ باليستي قصير المدى تجمعات الغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي, واستهدفت المدفعية تجمعات للمرتزقة غرب الجبلية وشمال وجنوب الفازة محققة إصابات مباشرة .

وأكد المصدر تكبد المرتزقة قتلى وجرحى بينهم قيادات خلال كسر زحوفات في محاور جبهة حيفان بمحافظة تعز, لافتا إلى أن الزحوفات استهدفت منطقة النجدين ووادي الضباب والهجمة وبني علي والمفاليس وتبة سعيد والخزان والقبة .

كما نفذ الجيش واللجان عملية هجومية على مواقع المرتزقة في الصرمين بـصبر الموادم انتهت بالسيطرة على عدد من المواقع وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم , فيما قصفت المدفعية تجمعات للمرتزقة وآلياتهم شمال العريش بـموزع وبير باشا ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وأفاد المصدر أن أبطال الجيش واللجان أسروا عدد من المرتزقة في جبهة قانية بمحافظة البيضاء بينهم القيادي العقيد طالب ناجي علي القردعي الذي يحمل الجنسية الأمريكية ورئيس الجالية اليمنية في نيويورك سابقاً .

وأكد المصدر كسر زحوفات للمرتزقة باتجاه الرباح الغربي وتبة جعفر والصوامد بمديرية نهم , مع تمشيط مدفعي مكثف على تلك المناطق وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وتم تنفيذ عملية استدراج للمرتزقة خلال محاولتهم الزحف على مواقع الجيش واللجان الشعبية في التباب بالمدفون ما أدى الى مصرع عدد منهم ومحاصرة آخرين .

ووفقا للمصدر نفذ الجيش واللجان الشعبية عملية إغارة على مواقع المرتزقة بالقرب من السوق الشعبي بالمديرية في نهم أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018