إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

اليمن - مقتل وجرح عدد من الغزاة والمرتزقة في عمليات هجومية وقصف صاروخي ومدفعي

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-07-08

سبأ - لقي عدد من الغزاة والمرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون وتم تدمير ثمان آليات في عمليات هجومية وقصف صاروخي ومدفعي استهدف مواقعهم وتجمعاتهم خلال الـ24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية استهدفت بصاروخ باليستي قصير المدى تجمعات الغزاة والمرتزقة في جبهة الساحل الغربي .

ولقي عدد من الغزاة والمرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون بينهم قيادات في استهداف تجمعهم شمال التحيتا ، و تم تدمير خمس آليات إحداها بصاروخ موجه تحمل أفراداً ما أدى إلى مصرع من كانوا على متنها كما تم تدمير آلية سادسة جنوب الدريهمي .

وأكد المصدر سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة خلال عملية نوعية للجيش واللجان على مواقعهم في بير باشا بمحافظة تعز .

واستهدفت صلية من صواريخ الكاتيوشا وعدد من القذائف المدفعية تجمعات المرتزقة في جبهة الشريجة بـكرش محافظة لحج ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وأشار المصدر إلى تدمير آلية للمرتزقة في قانية بمحافظة البيضاء ومصرع من كانوا على متنها ، في حين استهدف قصف مدفعي تجمعات المرتزقة في جبهة ناطع بالمحافظة محققاً إصابات مباشرة .

وفي عسير لقي عدد من مرتزقة الجيش السعودي مصرعهم وأصيب آخرون في عملية هجومية على مواقعهم في مجازة ،وساندت وحدة الإسناد الصاروخي والمدفعي عملية الهجوم .

وذكر المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية دكت تجمعات المرتزقة في عدد من المواقع العسكرية قبالة منفذ علب ، كما تم تدمير آلية عسكرية لهم قبالة المنفذ بقذائف المدفعية .

وأفاد المصدر أنه تم استهداف تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة غرب موقع السديس في نجران بقذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة .



 
جميع الحقوق محفوظة © 2018