إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

فلسطين - الاحتلال يعتقل 17 مواطنا من الضفة

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-07-09

وفا- قال نادي الأسير، إن قوات الاحتلال، اعتقلت الليلة الماضية وفجر اليوم الاثنين، 17 مواطناً من الضفة.

وبين نادي الأسير، في بيان صحفي، أن قوات الاحتلال اعتقلت أربعة مواطنين من محافظة نابلس، وهم: نهاد ممدوح بني شمسة، وإبراهيم محمود داود، وليث باسم داود جميعهم من بلدة بيتا، علاوة على جبر الجيعان دويكات.

وأشار إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت خمسة مواطنين من عدة بلدات في محافظة جنين، وهم: يوسف أحمد شواهنة (26 عاماً) من بلدة السيلة الحارثية، وغانم بسام عباهرة (29 عاماً) من بلدة اليامون، وعلي عبد الرحمن بعجاوي (19 عاماً) من بلدة يعبد، والأسيرين المحررين عز الدين جميل صالح، ومحمد راشد صالح، من قرية العرقة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال مواطنين من مخيم طولكرم، وهما: يزيد حسين سروجي (26 عاماً)، وخالد يوسف بليدي (28 عاماً).

واعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين من بلدة حلحول في محافظة الخليل، وهم: عبد الكريم علي عوض، ويحيى عيسى عياش، وقيس نعمان.

وذكر نادي الأسير أن الاحتلال اعتقل مواطنين من محافظة رام الله والبيرة، وهما: علي طارق إبراهيم الحج (19 عاماً) من بلدة المغير، و طلحة مصطفى نخلة من مخيم الجلزون. كما اعتقل الأسير المحرر بلال عوض الله أبو عصبة من بلدة رافات في محافظة سلفيت.

الاحتلال يسلم مواطنين من برطعة بلاغات لمراجعة "بيت ايل"

سلمت سلطات الاحتلال، اليوم الاثنين، مواطنين من بلدة برطعة الشرقية، بلاغات لمراجعة "بيت ايل".

وذكرت مصادر محلية لـ"وفا "، أن قوات الاحتلال ترافقها ما تسمى "دائرة التنظيم والبناء"، سلمت المواطنين محمد وهبي كبها، وفلاح حسن كبها، بلاغين لمراجعة "بيت ايل"، بعد أن التقطت صوراً لمنزليهما الواقعين في منطقة الواد الفاصل بين برطعة الغربية والشرقية.

وقال عضو المجلس البلدي توفيق كبها، ان قوات الاحتلال سلمت أصحاب 10 منازل، و5 محلات تجارية، بلاغات مماثلة، لمراجعة "بيت ايل"، بذريعة البناء دون ترخيص.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018