إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

العراق - البعيجي : ما يجري بين القوى السياسية مجرد "تفاهمات" لتشكيل الكتلة الاكبر

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-07-09

وكالات - اكد المرشح الفائز عن ائتلاف دولة القانون منصور البعيجي، اليوم الاثنين، ان الحديث عن تشكيل الكتلة الاكبر او الاعلان عنها مازال مبكرا خلال المرحلة الحالية، واصفا مايجري الان لا يتعدى التفاهمات والنقاشات للوصول الى تحالفات سياسية.

وقال البعيجي ان "ما يجري من حراك سياسي بين القوى السياسية هو مجرد تفاهمات من اجل الوصول الى تطابق في الرؤى لتشكيل الكتلة الاكبر داخل مجلس النواب للكتل الفائزة بالانتخابات".

واضاف ان "الحديث عن تشكيل الكتلة الاكبر او الاعلان عنها مازال مبكرا خلال المرحلة الحالية وما يجري الان لا يتعدى التفاهمات والنقاشات المستفيضة للوصول الى تحالف فيما بين القوى السياسية خلال الايام المقبلة بعد الانتهاء من عملية العد والفرز الجزئي".

واشار البعيجي الى ان "جميع القوى السياسية تنتظر الانتهاء من عملية العد والفرز الجزئي لصناديق الاقتراع واعلان النتائج حتى تتوضح الصورة لها من اجل اعلان التحالفات فيما بينها بعد مصادقة المحكمة الاتحادية على نتائج الانتخابات بصورة نهائية لان الحراك السياسي خلال المرحلة الحالية قبل اعلان نتائج هو جس النبض بين الجميع".

وتابع ان "ائتلافة منفتح على جميع القوى السياسية ولا يوجد لديهم فيتو على احد وهناك حورات وتفاهمات بين دولة القانون والقوى السياسية الاخرى وصلت مراحل متقدمة وانهم ينتظرون اعلان النتائج النهائية حتى تتوضح الصورة من اجل اعلان التحالفات مع القوى السياسية الاقرب في الافكار والرؤى خلال الايام المقبلة".


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018