إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

اليمن - قتلى وجرحى من جنود العدو والمرتزقة بعمليات عسكرية وقصف صاروخي ومدفعي

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-07-10

سبأ - نفذ الجيش واللجان الشعبية عمليات هجوم و قنص و كسر زحوفات أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوفهم وتدمير آلياتهم، واستهدف قصف مدفعي و صاروخي تجمعاتهم وكبدهم خسائر في العدة و العتاد خلال ال24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ ) أن أبطال الجيش واللجان نفذوا عملية هجومية على مواقع المرتزقة غرب الجبلية في التحتيتا بالساحل الغربي أسفرت عن قتلى و جرحى في صفوفهم وتم تطهير عدد من المواقع اغتنام عتاد عسكري متنوع خلال العملية .

وفي محافظة تعز طهر الجيش و اللجان عدة تباب بعملية هجومية على مواقع المرتزقة في جبهة حمير بمديرية مقبنة أسفرت عن قتلى و جرحى في صفوفهم واغتنام عتاد عسكري ، وتم تدمير آلية عسكرية لهم في وادي رين بالوازعية ومصرع وجرح من كان على متنها ،ومدرعة تابعة للغزاة تم تدميرها بصاروخ موجه بالمنطقة نفسها .

وأشار المصدر إلى ان عدد من المرتزقة لقوا مصرعهم و جرح آخرون بعملية نوعية استهدفت مواقعهم في كرش بمحافظة لحج ،لافتا الى ان العملية سبقها قصف مدفعي على المواقع المستهدفة أدى الى إحراق آلية عسكرية .

كما نفذ أبطال الجيش و اللجان عملية واسعة في القبيطة تمكنوا خلالها من تطهير و تأمين عدة تباب ، وأثناء محاولة المرتزقة استعادة بعض المواقع التي تمت السيطرة عليها تم دحرهم والتنكيل بهم وإحراق آلية عسكرية لهم تحمل رشاش عيار14 وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وتكبد المرتزقة خسائر في العديد و العتاد خلال كسر زحفهم من اتجاه وادي الحناية و تم تدمير مدرعة تابعة لهم ، واستهدف قصف مدفعي آلية عسكرية محملة بالمرتزقة في منطقة المرابحة .

وذكر المصدر سقوط قتلى و جرحى في صفوف المرتزقة بعملية نوعية على واقعهم شمال غرب معسكر السلان بمديرية المصلوب في الجوف ،وتم تنفيذ كمين نوعي على آليات تابعة لهم في الأجاشر قبالة معسكر طيبة الاسم أدى إلى تدمير ثلاث آليات ومصرع وإصابة من كانوا على متنهن .

كما قتل و جرح عدد من المرتزقة خلال صد زحف لهم باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في المدفون بالقتب في نهم .

وأفاد المصدر أن عملية نوعية للجيش و اللجان استهدفت موقعين في الشرفة بقطاع نجران أسفرت عن مصرع وإصابة جنود سعوديين ، وتنفيذ كمين محكم لآلية عسكرية محملة بالمرتزقة قبالة موقع السديس ومصرع من كان على متنها،فيما استهدف قصف مدفعي تجمعات لجنود العدو و المرتزقة في موقعي الشرفة والمخروق وغرب موقع السديس .

وحسب المصدر تم قنص مرتزقين أثنين في مجازة بعسير ،وإطلاق صلية صواريخ كاتيوشا على تجمع لهم بالمنطقة نفسها ، كما تم قنص أثنين من المرتزقة شرق جبل الدود في جيزان .


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018