إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

صراعات ومشادات كلامية داخل كابينت الاحتلال

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-07-16

وكالات - قالت القناة الصهيونية الثانية أن مشادات كلامية وقعت بين وزراء الاحتلال ورئيس أركان جيش الاحتلال خلال جلسة للكابينت ظهر الأحد خصصت للحديث عن آخر التطورات في قطاع غزة.

وقال رئيس وزراء الاحتلال “بنيامين نتنياهو” في الجلسة إن وسائل الإعلام جميعها تقف ضد حكومته وتقوم ببث الحقائق للمستوطنين بصورة مشوهة.

ووجه وزير التعليم في حكومة الاحتلال “نفتالي بينت” إنتقاداً شديد اللهجة لرئيس أركان الاحتلال “أيزنكوت” حيث سأله عن السبب وراء عدم الإستهداف المباشر لمطلقي الطائرات الورقية والبالونات على الرغم من عدم وجود معيقات قانونية فأجابه “أيزنكوت” قائلاً: “لا أظن أن إستهداف مطلقي الطائرات الورقية والبالونات يعتبر قراراً صحيحاً حيث يكون في بعض الأحيان أطفال هم من يطلقون الطائرات”، فرد عليه “بينت”: “وهل تقومون بإستهدافهم عندما يكونوا بالغين” فقال “أيزنكوت” إطلاق قذائف صاروخية بإتجاه مطلقي الطائرات الورقية والبالونات يعارض نظرتي العسكرية.

وبحسب القناة أيضاً فإن وزراء آخرين في حكومة الاحتلال خلال طالبوا خلال جلسة الكابينت الدخول في حملة عسكرية بقطاع غزة، والبدء في حرب لإيقاف الطائرات الورقية والبالونات الحارقة بشكل كامل.

وذكرت مصادر صهيونية أن وزير الأمن الداخلي في الاحتلال “جلعاد أردان” ووزير التعليم “نفتالي بينت” كانا شديدا اللهجة في جلسة الكابينت، وهما وراء قرار الكابينت بإستهداف مطلقي الطائرات والبالونات.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018