إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

مفوضية الشهيد الرفيق رائد أبو شاش أحيت ذكرى 8 تموز

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-07-13

أحيت مفوضية الشهيد الرفيق رائد أبو شاش التابعة لمنفذية ريف دمشق ذكرى استشهاد باعث النهضة أنطون سعاده، بإحتفال حضره عميد الإحصاء والمعلومات، ووكلاء العمد في الشام، منفذ عام حرمون، منفذ عام ريف دمشق، عدد من أعضاء المجلس القومي، وهيئة المنفذية ومسؤولي الوحدات الحزبية وجمع من القوميين والمواطنين.

إستهل الاحتفال بنشيدي الجمهورية والسوري القومي الاجتماعي، ومن ثم كلمة تعريف ألقتها الرفيقة فاديا نحاس. وتلا وكيل عميد الثقافة والفنون الجميلة في الشام بيان عمدة الإذاعة الصادر بالمناسبة.

ثم ألقى مفوض مفوضية الشهيد رائد أبو شاش كلمة الوحدات الحزبية التابعة للمنفذية، جدد فيها العهد على مواصلة الصراع من أجل تحقيق النهضة، وتوجه بالتحية الى أبطال الجيش السوري ونسور الزوبعة وحيا أرواح سائر شهداء الأمة الذين استشهدوا في مواجهة المشروع التقسيمي والإرهابي في الشام.

وبعد عرض فيلم قصير من وحي المناسبة ألقت المواطنة يارا مرعي كلمة وجدانية من وحي الثامن من تموز أشارت فيها الى أن جريمة إغتيال سعاده كشفت كل المتآمرين على الوطن ومصالحه من أجل مصالحهم الخاصة والطائفية، مؤكدة أن سعاده إنتصر فكراً وعقيدة من خلال حزبه المتجذر في الأمة بمواجهة القوى الرجعية والطائفية.

شهادات تقدير وإنتماءات

تخلل الاحتفال توزيع شهادات تقدير للمشاركين من الرفقاء في دورة إدارية سابقة، وسبق الاحتفال أداء جلسات قسم اليمين لعدد من المنتمين الجدد الى صفوف الحزب.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018