إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

مديرية حفير التحتا أحيث ذكرى استشهاد سعاده

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-07-13

أقامت مديرية حفير التحتا التابعة لمنفذية القلمون احتفالاً في صالة البلدة، حضره وكيل عميد الاقتصاد، منفذ عام منفذية القلمون، منفذ عام القنيطرة، وعدد من المسؤولين وجمع من القوميين والأهالي وفاعليات البلدة.

بعد نشيدي الجمهورية والسوري القومي الإجتماعي ألقى كلمة مديرية حفير التحتا مدير المديرية تحدث فيها عن معاني المناسبة، كما ألقت الزهرة اسراء منعم قصيدة، ثم تلي بيان عمدة الإذاعة.

ألقى أمين شعبة حزب البعث العربي الاشتراكي في دوما حسين قويدر كلمة تحدث فيها عن معاني المناسبه، وأشار الى النضالات المشتركة للقوى والأحزاب الوطنية خلال سنوات الأزمة، وحيّا دماء الشهداء وتضحياتهم التي أثمرت انتصارات على الإرهاب، مؤكداً أن النصر النهائي بات قاب قوسين أو أدنى.

ألقى منفذ العام القلمون كلمة المنفذية وتمحورت حول معاني المناسبة، وما يحمله الثامن من تموز من قيم التضحية والفداء والتي شكلت نهجاً للقوميين، مؤكدين ان الدماء التي تجري في عروقهم هي وديعة الأمة فينا متى طلبتها وجدتها، وهذا ما جسده ابناء مدرسة سعاده لا سيما أبطال نسور الزوبعة الذين يقدمون الدماء دفاعاً عن سوريانا في مواجهة الارهاب ورعاته.

تكريم عائلات الشهداء

في نهاية الاحتفال تم تكريم عائلات شهداء متحد حفير التحتا، وقدمت لهم دروعاً تقديرية، واختتم الاحتفال على وقع الأناشيد الوطنية والقومية.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018