إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

لافتات وأعلام ومسيرات سيارة ووقفات تحية واضاء شموع في ذكرى استشهاد سعاده

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-07-09

بمناسبة ذكرى استشهاد مؤسّس الحزب أنطون سعاده، رفعت منفذية بيروت لافتات في شوارع المدينة تحمل أقوالا لسعاده، وأخرى تعاهده على المضي في مسيرة النضال القومي لأجل انتصار القضية. كما أضاءت المنفذية الشموع في عدد من الأحياء.

بدورها، نظمت منفذية طرابلس مسيرة سيارة جابت الأحياء الداخلية لمدينة طرابلس، ورفعت أعلام الزوبعة وشعارات بالمناسبة، وأكد المشاركون في النشاط على احياء ذكرى استشهاد باعث النهضة أنطون سعاده هي للتأكيد على المضي في مسيرتنا النضالية، تحقيقاً للأهداف القومية التي وضعها.

وأقامت منفذية سلمية وقفة في المدينة تحية للزعيم، تخللها اضاءة الشموع وتوزيع برشور يضيئ على معاني التضحية والفداء التي جسدها حضرة الزعيم باستشهاده وذلك بحضور المنفذ العام وأعضاء هيئة المنفذية ومسؤولي الوحدات الحزبية وجمع من القوميين والمواطنين والطلبة الثانويين.

ونظمت مديرية عقارب التابعة لمنفذية سلمية وقفة تحت شعار "تموز شهر التضحية والفداء" تخللها مسير واضاءة الشموع أمام صور شهداء المتحد على وقع الاناشيد القومية. وبحضولر مدير مديرية عقارب وأعضاء هيئة المديرية وجمع من القوميين والمواطنيين والطلبة.

وفي ذكرى يوم الفداء، قامت مديرية حاصبيا التابعة لمنفذية حاصبيا بإنارة نصب شهداء الحزب في ساحة المدينة.

أما مديرية الشرقي التابعة لمنفذية زحلة التي احتفلت بالثامن من تموز، فقد قام وفد منها بوضع إكليل من الزهر على اضرحة شهداء بلدة قوسايا.

من جهتها، أقامت مديرية كفرام التابعة لمنفذية الحصن حاجز محبة، شارك فيه الطلبة والأشبال، حيث رفعت الأعلام في شوارع البلدة الرئيسة.

ورفعت مديريتي سحمر ولبايا ومفوضيتي ضغبين وعين زبدة وهي وحدات حزبية تتبع لمنفذية البقاع الغربي، لافتات في شوارع البلدات الرئيسة، تحمل أقولاً لسعاده، وتحيي دمه الزكي الذي بذله في سبيل حزبه وقضية أمته التي تساوي الوجود.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018