إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

الكيان الصهيوني يدرب طيارين اماراتيين علي طائرات (اف 35)

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-07-23

ارنا- ذكرت مصادر اعلامية تابعة للكيان الصهيوني، ان طيارين اماراتيين يتواجدون مع عوائلهم حاليا في تل ابيب، لتلقي تدريبات علي طائرات (اف 35) الاميركية المتطورة.

ونقلت وكالة المعلومة الخبرية العراقية عن صحيفة معاريف الاسرائيلية، معلومات مفادها، ان وفداً خاصاً من دولة الامارات العربية المتحدة، يتواجد في إسرائيل علي وجه التحديد لخوض دورة سرية مع جيش الاحتلال.

واستقت صحيفة معاريف معلوماتها من قناة (اي 24) الإسرائيلية، التي اشارت الي 'أن الوفد الإماراتي تلقي دورة سرية عن أداء الطائرة المقاتلة (اف 35)'، وبثت القناة مقاطع تلفزيونية مصورة عن وصول الوفد العسكري إلاماراتي الي اسرائيل وتواجده جنبا إلي جنب مع قادة سلاح الجو الإسرائيلي لتلقي دورة تدريبية علي طائرات (اف 35).

وفي هذا السياق اوردت القناة الاسرائيلية تعليقات لمحلل الشؤون الاستخبارية في صحيفة معاريف يوسي ميلمان، اكد فيها 'أن كلا من شركتي 'إلبيت' و 'إيروناتيكس' الإسرائيليتين المتخصصتين في إنتاج وسائط الطيران غير المأهولة، تجريان حاليا اتصالات مع أبوظبي لتزويدها بطائرات بدون طيار'.

في ذات الوقت نوهت الصحيفة الاسرائيلية الي تنامي العلاقات العسكرية بين تل ابيب وابو ظبي، لاسيما بعد العدوان السعودي-الاماراتي علي اليمن، الذي دخل عامه الرابع مؤخرا، وتكبدت خلاله السعودية والامارات خسائر مادية وبشرية فادحة، الامر الذي اثار القلق داخل اوساط صنع القرار في الولايات المتحدة الاميركية والكيان الصهيوني، اللذين كانا يعولان كثيرا علي ذلك العدوان لاضعاف وضرب محور المقاومة، لاسيما الجمهورية الاسلامية الايرانية واصدقائها وحلفائها في المنطقة.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018