إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

بيان صادر عن منفذية السويداء

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-07-25

أصدر منفذ عام السويداء البيان التالي:

"إنّ أزمنة مليئة بالصعاب والمحن، تأتي على الأمم الحية، فلا يكون لها انقاذ منها، الا بالبطولة المؤيدة بصحة العقيدة". "سعاده"

استفاقت السويداء اليوم على سلسلة من العمليات الإرهابية التي طالت وسط المدينة، لتترافق بهجمات للعصابات الإرهابية على قرى المحافظة الشرقية والشمالية استهدفت المواطنين الآمنين، وقد نتج عنها ارتقاء عشرات الشهداء وإصابة العشرات من الجرحى جلهم من المدنيين.

إن الحزب السوري القومي الإجتماعي بما يحمله من مبادئ وقيم ونهج في سبيل مصلحة سورية، والذي كان سباقاً في حمل لواء المقاومة للمشروع الصهيوني وأدواته من قوى الإرهاب والتطرف، وقدم آلاف الشهداء والجرحى ومازال يقدم التضحيات في سبيل خير سورية وحياتها، ماض في مسيرته النضالية، وهو يدعو أبناء مجتمعنا بكل قواهم إلى التبنه الدائم ومواجهة أعداء الأمة دفاعاً عن مجتمعنا وبلادنا، فالمقاومة نهجاً وسلوكاً من إرثنا الثقافي والحضاري المتراكم عبر التاريخ، وبالمقاومة والصمود علينا مواجهة كل عدوان يستهدف ضرب الإستقرار الأمني في السويداء والنيل من صمودها.

نؤكد في منفذية السويداء، وقوفنا إلى جانب الجيش السوري البطل والقوى الأمنية في جميع المهمات الوطنية لحفظ الأمن والإستقرار تحصينا لوطننا في مواجهة قوى الإرهاب والتطرف ورعاتهم وداعميهم.

وإذ نتمنى الشفاء العاجل للجرحى، فإننا نحيي أرواح الشهداء الذين ارتقوا ونقدم لذويهم خالص العزاء، فمن صبرهم نستمد العزيمة والإصرار والثبات في المواجهة لتحقيق النصر ودحر الإرهاب.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018