إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

منفذية صيدا – الزهراني - جزين نظمت نشاطاً بيئياً وترفيهياً للأشبال والزهرات

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-08-20

نظمت منفذية صيدا – الزهراني - جزين نشاطاً بيئياً وترفيهياً للأشبال والزهرات بإشراف نظارة التربية والشباب في المنفذية، وذلك بحضور المنفذ العام، وعدد من أعضاء هيئة المنفذية ومسؤولي الوحدات.

افتتح النشاط بكلمة لناظر التربية والشباب تحدث فيها عن أهمية المحافظة على البيئة النظيفة مما يخفف من انتشار الأمراض والأوبئة ويساهم في تجميل الطبيعة، طالباً من الأشبال ان يكونوا نموذجاً يحتذى من خلال الامتناع عن رمي النفايات في غير الاماكن المخصصه لها.

وتحدث عن واجب الأشبال تجاه الأهل والمجتمع، وحثهم على الإبتعاد عن كل المظاهر الطائفية والمذهبية التي تسبب الشرخ والانقسام خدمةً للعدو الصهيوني. كما دعا الاشبال الى الدرس والسعي لتحقيق النجاح في مدارسهم، مؤكداً ان هذا النجاح هو افضل ما يرضي الأهل ويخدم الوطن، لأن معركتنا مع العدو ليست بالقتال فقط، بل أيضاً في مجال العلم والتكنولوجيا وعلى الصعد كافة.

بعد ذلك توجه الأشبال الى الشاطىء حيث قاموا بتنظيفه وسط ترحيب وتقدير كبير من المواطنين الذين عبروا عن امتنانهم وتقديرهم للحزب وسلوكية اعضاءه المميزة.

بعد ذلك توزع الأشبال وفق الفئات العمرية، الى حلقات تعددت فيها النشاطات بين السباحة والألعاب الرياضية وحفظ الأناشيد الحزبية وذلك بإشراف مفوضي الأشبال في المنفذية.

كما ألقى ناظر الإذاعه كلمة توجيهية وأجرى مباراة ثقاقية بين الأشبال تمحورت الأسئله فيها حول إغتصاب فلسطين من قبل العدو اليهودي وحول الحرب الارهابية الكونية على الشام والمقاومة.

وقد اختتم النشاط مساءً حيث عبر الأشبال عن فرحهم وعن الفائده التي حصلوا عليها من هذا النشاط وعن استعدادهم الدائم لتلبية النشاطات المستقبلية والعمل بالتوجيهات التي اعطيت لهم.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018