إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

رئيس الحزب: الحزب كسر "تابوهات" حاول البعض فرضها واليوم نؤكد أننا مستمرون على مواقفنا بعزم واصرار

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-08-23

زار رئيس الحزب وعقيلته دارة الأمين الراحل علي قانصو، وكان في استقباله إلى جانب أرملة الراحل الرفيقة صباح قانصو والعائلة، وكيل عميد شؤون عبر الحدود مدير مديرية الدوير وأعضاء هيئة المديرية.

وكانت الزيارة مناسبة لتحية روح الأمين الراحل علي قانصو، واستذكار مواقفه الجريئة المعبرة عن حزبه وعن نبض القوميين الاجتماعيين، سواء من موقعه في رئاسة الحزب وقيادته، أو من خلال تمثيله الحزب في الحكومة اللبنانية.

وأكد رئيس الحزب أنّ الأمين الراحل جمع في شخصه صفات القائد والمناضل والسياسي والمثقف، لكنه في كل هذه الصفات تميّز بصلابة الموقف ورجاحة العقل، وقد ترجم توجهات حزبه برفع الصوت عالياً في الدعوة إلى قيام الدولة المدنية الديمقراطية القومة، دولة المواطنة الحقيقية، ومتصدياً للمشاريع الطائفية والمذهبية.

ولفت إلى أن الحزب السوري القومي الاجتماعي خاض معارك سياسية كبيرة، كاسراً "تابوهات" حاول البعض فرضها علينا، واليوم نؤكد أننا مستمرون على مواقفنا بعزم واصرار، ومتمسكون بحقنا في المشاركة في الحكومة التي نريد لها أن تتشكل وتكون حكومة وحدة وطنية.

وجدّد رئيس الحزب التأكيد على الثوابت الوطنية التي يجب أن يتمسك بها الجميع، وأولها تحصين معادلة الجيش والشعب والمقاومة، والعلاقة المميزة بين لبنان والشام، وايجاد الحلول المشتركة لعودة النازحين السوريين من لبنان الى بيوتهم وقراهم.

وأثنى رئيس الحزب خلال الزيارة على نشاط مديرية الدوير، معتبراً أن مشاركة الرفيقة صباح في جميع هذه النشاطات له أثر ايجابي ويعطي دفعاً للعمل الحزبي على صعيد المديرية وعلى صعيد منفذية النبطية، وهي من خلال هذا الدور وهذا الحضور تؤكد الاستمرار على مواصلة المسيرة النضالية التي اختطها الأمين الراحل الرئيس علي قانصو من أجل انتصار الحزب والأمة.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018