إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

العراق - نائبة: البصريون ليسوا بحاجة لاستنكارات

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-09-06

وكالات - دعت النائبة عن ائتلاف دولة القانون عالية نصيف، الخميس، إلى استنفار مؤسسات الدولة لإغاثة أهالي البصرة، معتبرةً أن البصريين ليسوا بحاجة لبيانات الاستنكار والشجب، فيما أشارت إلى أن التأريخ "سيلعن مصاصي الدماء" الذين تجاهلوا معاناة البصريين.

وقالت نصيف في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، "نطالب باستنفار كافة مؤسسات الدولة وبضمنها وزارات الصناعة والموارد المائية والبلديات والإسكان والجيش والشرطة والحشد الشعبي لإغاثة أهلنا في البصرة".

توأضافت، أن "البصريين اليوم ليسوا بحاجة إلى بيانات الاستنكار والشجب، ولا المزيد من الوعود من الجهات الحكومية التي عجزت عن تلبية مطالبهم التي هي حقوق أساسية ومستلزمات ديمومة الحياة الانسانية".

ومضت نصيف إلى القول، "عندما لا يجد الإنسان ماء الشرب فهذا يعني أن هناك فشلاً ذريعاً في عمل المؤسسات التنفيذية بكافة مستوياتها ومفاصلها"، متسائلة "كم سنة يتوجب على أهلنا في البصرة أن ينتظروا ليحصلوا على الماء والكهرباء والخدمات".

وتابعت، أنه "يجب على من بأيديهم القرار التنفيذي أن يخجلوا من أنفسهم بعد أن انفجر غضب الشارع البصري، فالتاريخ سيلعن مصاصي الدماء الذين تجاهلوا معاناة البصريين واستهانوا بمأساتهم ولم يلبوا مطالبهم المشروعة".



 
جميع الحقوق محفوظة © 2018