إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

عميد الخارجية أطلع السفير بودالي على مضمون مبادرة الحزب لعودة النازحين السوريين

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-09-10

زار عميد الخارجية، سفارة تونس في لبنان، وإلتقى السفير د. كريم بودالي بحضور القائم بالأعمال رضا شهيدي، كما حضر اللقاء إلى جانب عبيد مدير دائرة السفارات والأحزاب العربية في عمدة الخارجية.

جرى خلال اللقاء بحث عدد من المواضيع، والإتفاق على استمرار التواصل واللقاء من أجل تعزيز العلاقات المشتركة.

وقد أطلع عميد الخارجية بودالي على مضمون مبادرة الحزب القومي لعودة النازحين السوريين إلى بيوتهم وقراهم، والجهود التي تبذل لتحقيق هذه العودة. وأشار عبيد إلى أن المبادرة انسانية بامتياز وتهدف الى رفع المعاناة عن النازحين، خصوصاً بعدما اعادة الدولة السورية الأمن والأمان الى معظم المناطق السورية.

وأوضح عميد الخارجية أن للحزب السوري القومي الاجتماعي وجود فاعل في الشام ولبنان وهذا عامل مهم يمنحه قدرة أكبر على المساهمة الفاعلة لعودة النازحين.

وأشار عميد الخارجية إلى أن تونس تستطيع لعب دور في اعادة تصويب البوصلة واعادة احياء العمل العربي المشترك، لافتاً إلى أن جامعة الدول العربية من دون سورية فقدت الدور والحضور، لأن سورية دولة أساسية ومحورية في العالم العربي، عدا عن كونها تمثل رأس حربة في حمل راية فلسطين ودعم مقاومة الاحتلال والارهاب.

من جهته، رحب بودالي بمبادرة الحزب السوري القومي الاجتماعي لعودة النازحين، ونوّه بكل جهد يبذل في هذا الخصوص، لافتاً إلى أن الوقوف على معاناة النازحين ورفع هذه المعاناة عمل انساني يشكر القائمون عليه.

وأعرب بودالي عن تقديره للحزب السوري القومي الاجتماعي ونضاله التاريخي المستمر من أجل قيام مجتمع مدني علماني ديمقراطي.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018