إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

العراق - مقتل 15 داعشي بينهم قياديون وانتحاريون في عملية نوعية ايسر الشرقاط

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-09-12

وكالات - اعلن مدير ناحية الساحل الأيسر لقضاء الشرقاط جرجيس حجاب , الأربعاء , أن العمليات الأمنية التي شهدتها مناطق الناحية خلال الـ 48 ساعة الماضية قصمت ظهر بقايا داعش الإرهابي.

وذكر حجاب في تصريح إن " العمليات الأخيرة في مناطق أيسر الشرقاط جزيرتي (حليوة وعويبد) ومناطق كنعوص تعد الأقوى من نوعها منذ تحرير الساحل الأيسر العام الماضي, أسفرت عن قتل نحو 15 داعشي بينهم قياديون وانتحاريون وحققت نتائج أمنية كبيرة أعادت ثقة المواطن بالأجهزة الأمنية وبعثت رسائل اطمئنان للأهالي بقدرة الأجهزة الأمنية على ردع التهديدات والمخططات الإرهابية ".

وأكد أن " العمليات الأمنية وما حققته أنهت قدرة بقايا داعش القتالية والذين لا يتجاوز عددهم 30 شخصا وحولتهم إلى فلول متناثرة تبحث عن جحور للاختباء والتخفي من الملاحقة الأمنية "، مشيرا إلى أن العمليات أسفرت عن تدمير اكبر مخابئ تحوي إمدادات ومؤن حربية وغذائية لعصابات داعش الإرهابية ".

وطالب حجاب " بتعزيز التواجد الأمني في مناطق أيسر الشرقاط الساخنة وإعادة عناصر الشرطة والجيش والصحوات المفسوخة عقودهم والبالغ عددهم اكثر من 5000 عنصر او تطويع حشد عشائري من أبناء الساحل الأيسر يخضع لهيئة الحشد الشعبي ويسهم بتوظيف جانب كبير من العاطلين ".


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018