إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

فلسطين - استشهاد طفل برصاص الاحتلال شرق رفح وإصابة 20 مواطنا شرق القطاع فجراً

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-09-20

وفا- استشهد طفل في الخامسة عشر من عمره، وأصيب 20 مواطناً بجروح مختلفة، فجر اليوم الخميس، برصاص قوات الاحتلال شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة، على مقربة من السياج الحدودي شرق القطاع.

وأفاد مراسلنا، نقلاً عن مستشفى الشهيد أبو يوسف النجار في مدينة رفح، باستشهاد الطفل مؤمن إبراهيم أبو عيادة (15عاما)، من حي البرازيل في المدينة عقب إصابته برصاصة في الرأس أطلقها عليه قناصة الاحتلال خلال تواجده في مخيم مسيرة العودة شرق المدينة، إضافة إلى إصابة فتيين بجروح متوسطة.

وأصيب ستة مواطنين برصاص قوات الاحتلال المتمركزة خلف السواتر الترابية على مقربة من السياج الحدودي شرق مدينة دير البلح وسط القطاع، خلال مواجهات اندلعت بين عشرات المواطنين وقوات الاحتلال، نقلوا على إثرها إلى مستشفى شهداء الأقصى في المدينة.

كما أصيب مواطنان بعد أن أطلق جنود الاحتلال النار صوب مجموعة من المواطنين قرب موقع "كيسوفيم" العسكري شمال شرق مدينة خان يونس جنوب القطاع، وتم نقلهما إلى مستشفى ناصر في المدينة.

كما أصيب 12 مواطناً بالرصاص الحي وبالاختناق بالغاز المسيل للدموع في منطقة أبو صفية على مقربة من الشريط الحدودي شرق بلدة جباليا شمال القطاع، بعيد إطلاق قوات الاحتلال نيران أسلحتها صوب مجموعات من المواطنين شرق البلدة، نقلوا على إثرها إلى مستشفى الإندونيسي في بلدة بيت لاهيا المجاورة للعلاج.

وكان أهالي قطاع غزة شيعوا ظهر أمس، جثامين أربعة شهداء قضوا برصاص قوات الاحتلال فجر ومساء أول أمس شرق خان يونس، وعلى مقربة من معبر بيت حانون "إيريز" شمال القطاع.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018