إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

الى جميع المهتمين من رفقاء ومواطنين محترمين

الامين لبيب ناصيف

نسخة للطباعة 2018-10-04

إقرأ ايضاً


أبلغني الامين ابراهيم غندور انه أطلع على أحد مواقع التواصل الاجتماعي على دراسة عن تاريخ الحزب من إعداد جورج نعمان، ورغب إلي ان أفيده عن المذكور. أجبته سلباً، إذ لم يسبق لي ان سمعتُ به، ولا قرأت دراسته.

الى "جورج نعمان"، رفيقاً او مواطناً صديقاً، اسماً حقيقياً او مستعاراً، والى كلّ "جورج نعمان" آخر، نأمل ان يحيلوا الى لجنة تاريخ الحزب اي موضوع، ينشرونه، اولاً لاطلاع اللجنة، وثانياً كي تعمد اللجنة الى تعميم ذلك عبر العناوين المتوفرة لديها في الوطن وعبر الحدود لفائدة اطلاع اكبر عدد ممكن من الرفقاء والمواطنين، الا اذا كان لها ملاحظات حول ما نُـشر، فتكتب الى الرفيق المعني وتتداول معه في ما لديها من ملاحظات.

امر آخر لفت اهتمام اللجنة هو ان عدداً من الرفقاء ينشر على احد مواقع التواصل الاجتماعي معلومات عن تاريخنا، يكون نقلها عن احدى النبذات المعممة من اللجنة، دون ان يورد مصدرها.

اللجنة اذ تعمم النبذات المعدة، عبر الكثير من المواقع والعناوين الالكترونية، ترمي من وراء ذلك الى ان يطلّع المهتمون من رفقاء ومواطنين على اي موضوع يختص بتاريخ الحزب، انما هي تأمل من الجميع ان يراعوا حق اللجنة في ان يذكر الرفيق "الناقل" مصدر تلك المعلومات: الامين لبيب ناصيف و او لجنة تاريخ الحزب.

وشكراً لجميع الرفقاء والاصدقاء الذين يتفهمون ذلك.

لجنة تاريخ الحزب

الامين لبيب ناصيف


 
شبكة المعلومات السورية القومية الاجتماعية غير مسؤولة عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه
جميع الحقوق محفوظة © 2018