إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

وفد من تحالف القوى الفلسطينية زار مكتب منفذية صور

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-10-25

زار وفد من تحالف القوى الفلسطينية مكتب منفذية صور، وكان في استقباله عضو المكتب السياسي منفذ عام صور وأعضاء هيئة المنفذية.

ضم الوفد كل من: أمين سر التحالف في صور خالد غيث (جبهة التحرير الفلسطينية)، أبو هادي عبد العال (حركة الجهاد الاسلامي)، الشيخ عبد المجيد عوض (حركة حماس) أبو طارق بلال ( حركة فتح ـ الانتفاضة) وأبو بلال مرعي (جبهة النضال)

بداية رحب منفذ عام صور بالوفد مؤكداً أنّ المساله الفلسطينة هي جوهر القضية القومية التي تساوي و جودنا، وأن النضال من أجل تحرير فلسطين هو تعبير عن إرادة شعبنا الذي لن يتنازل عن حقه في الصراع والمقاومة حتى تحرير فلسطين وكل أرضنا القومية.

بدورهم، أعرب أعضاء الوفد عن تقديرهم للحزب السوري القومي الاجتماعي وتاريخه النضالي ومواقفه المشرفة.

المجتمعون أكدوا رفض صفقة القرن التي تستهدف تصفية المسألة الفلسطينية، وشددوا على التمسك بالمقاومة سبيلا وحيداً للتحرير والعودة، وأشادوا بصمود أبناء شعبنا في فلسطين وحيوا مسيرات العوده والعمليات التي ينفذها الشبان الفلسطينيون في مواجهة الاحتلال الصهيوني.

ولفت المجتمعون إلى أهمية التنسيق بين الفصائل الفلسطينية والحزب القومي والأحزاب والقوى اللبنانية من أجل توفير الحقوق المدنية والاجتماعية للفلسطينيين في المخيمات، تعزيزاً لصمودهم وتمسكهم بحق العودة والتحرير.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2019