إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

اليمن - ارتفاع ضحايا جريمة العدوان بحق أسرة الواحدي في الحديدة إلى أربع شهيدات

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-11-17

المسيرة نت - ارتفعت حصيلة جريمة طيران العدوان بحق أسرة المواطن ماجد الواحدي في منطقة السلخانة التابعة لمديرية الحالي بمدينة الحديدة إلى أربع شهيدات وجريحتين.

وأفاد مراسلنا عن استشهاد الفتاة الرابعة متأثرة بجراحها لترتفع حصيلة الجريمة إلى استشهاد أربع فتيات شقيقات من أسرة المواطن الواحدي.

وكان طيران العدوان استهدف منزل المواطن ماجد الواحدي في منطقة السلخانة بمديرية الحالي بغارة جوية استشهد على إثرها ثلاث فتيات شقيقات وجرحت ثلاث أخريات نقلن إلى مستشفيات المدينة.

**عمليتان هجوميتان في تعز والبيضاء ومصرع مرتزقة**

لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم وجرح آخرون، اليوم السبت، خلال عمليتين هجوميتين للجيش واللجان الشعبية في محافظتي تعز والبيضاء.

وأوضح مصدر عسكري لـ"المسيرة نت" أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية شنوا عملية هجومية استهدفت مواقع مرتزقة العدوان في جبهة الوازعية مؤكدا وقوع قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة.

وفي محافظة البيضاء نفذ مجاهدو الجيش واللجان الشعبية عملية إغارة على مواقع المنافقين في جبهة قانية وتكبيدهم خسائر في الأرواح.

وكان مجاهدو الجيش واللجان الشعبية قد كسروا، الخميس الماضي، محاولة زحف لمرتزقة العدوان باتجاه جبل صوران في جبهة ناطع بالبيضاء، وكبدوهم قتلى وجرحى، كما استعاد المجاهدون مواقع سيطر عليها العدو بعملية هجومية في ذات الجبهة.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018