إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

وفد من مديرية الدوير زار المدرسة الرسمية ووزع هدايا وقرطاسية

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-11-19

تأكيداً على أهمية المدرسة الرسمية ودورها في بناء المجتمع، زار وفد من مديرية الدوير التابعة لمنفذية النبطية، مدرسة الدوير الرسمية، وتقدمت الوفد مفوض التنمية المحلية في المديرية، حيث تم توزيع هدايا وقرطاسية ولوازم مدرسية على اطفال قسم الروضات، بحضور مديرة المدرسة الابتدائية عايدة قانصو والهيئة التعليمية والادارية، والاعلامي سامر وهبي ممثلا الهيئات الاعلامية وعدد من المواطنين.

مديرة المدرسة عايدة قانصو رحبت بالوفد، وقالت: يتزامن حضوركم ونحن على وشك احياء مناسبتين المولد النبوي الشريف وعيد الاستقلال، واحتفالنا بالعيدين هو فعل ايمان بلبنان، هذا البلد الذي تتناهى سماءه علوا وتعانق نسماته الصخور والاودية، بلد يتمادى افقه وتهرول امواجه لتغسل احزانه المترامية.

وأكدت" على اهمية استعادة دور الجمعيات في المجال التربوي والاجتماعي لما تعانيه المدرسة الرسمية من ضعف في الموارد المادية.

وقالت: إن زيارة السيدة صباح قانصو والوفد تدخل الفرح في قلوب اطفال مدرستنا، فهي تكمل مهمة نبتت في كيانها وليس ذلك بجديد على من ترعرعت ونما وجدانها في كنف افكار "سعادة" ومبادئه الانسانية الراقية.

بدورها ألقت مفوض التنمية كلمة وجهت في مستهلها التحية للأطفال والحضور وبقول الزعيم "النبت الصالح ينمو بالعناية، أما الشوك فينمو بالاهمال"، لذلك من واجبنا الاجتماعي والتربوي تقديم كل الدعم لأطفالنا ومدارسنا الرسمية لنبني مجتمع المعرفة والأخلاق.

ودعت الى ضرورة تحويل اعيادنا الى اعياد شعبية وطنية يوحد فيها الفرح والسرور عواطف جميع المواطنين، ويجعلهم يشعرون بوحدتهم الاجتماعية.

وختمت كلمتها بالحديث عن اهداف النشاطات واعدة بإستكمال الحضور والعطاء في جميع المناسبات.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2019