إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

إحتفال حاشد بمناسبة ذكرى التأسيس في منفذية ريف دمشق

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-11-20

أقامت منفذية ريف دمشق، في مدينة جرمانا احتفالاً حاشداً في مناسبة الذكرى الـ86 لتأسيس الحزب.

حضر الاحتفال عميد العمل والشؤون الاجتماعية الأمين بطرس سعادة، عميد شؤون الاحصاء والمعلومات في الشام الرفيق حافظ يعقوب والوكلاء الأمين بشار يازجي، الرفيق رزق الله أزرق والرفيق خليل داود، حضرة منفذ عام منفذية حرمون الأمين أسعد البحري ومنفذ عام ريف دمشق الرفيق جهاد شاهين وحشد من المسؤولين والرفقاء والمواطنين .

افتتح الاحتفال بالوقوف دقيقة صمت تقديراً لتضحيات شهداء الأمة ومن ثم النشيد الرسمي للحزب.

بعدها ألقى مدير مديرية جرمانا الثانية الأمين عبدالله الراشد كلمة المديريات في المنفذية تناول فيها التأسيس ومعانيه وتحدث عن أهمية الالتزام بالمؤسسة وأهمية المؤسسة في العمل من أجل نهضة الأمة .

كلمة المركز فكانت لعميد العمل والسؤون الاجتماعية الأمين بطرس سعادة وشدد فيها على الوقوف مع الجيش السوري في الشام ومع دولة في الحرب الارهابية التي تستهدف السوريين عموماً والشام خصوصاً، كما أكد على استمرار عمل السوريين القوميين الاجتماعيين حتى تحرير كامل فلسطين وتكلم عن التأسيس بما يعنيه من انبثاق فجر النهضة والعمل من أجل الأمة .

أما الرفيقة ناديا جرمقاني فألقت قصيدة شعرية من وحي المناسبة وتمّ عرض فيلم بمناسبة التأسيس أنتجته عمدة الإذاعة.

تخلل الاحتفال توزيع شهادت دورة الاسعاف الاولي التي نظمتها مديرية جرمانا الأولى واختتم الاحتفال بالنشيد الرسمي وتم تقطيع قالب الحلوى احتفالاً بالمناسب.

والجدير ذكره أن الرفقاء لمى شارستان، مذيعة مديرية جرمانا الاولى كريستين الشاوي ووهبة كرباج توالوا على التعريف بالاحتفال والخطباء.



 
جميع الحقوق محفوظة © 2019