إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

حفل استقبال حاشد في القصاع بمناسبة التأسيس

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-11-21

ضمن احتفالات منفذية دمشق بالذكرى الـ 86 لتأسيس الحزب، أقامت مديرية القصاع حفل استقبال في قاعة كنيسة القديس كيرلس حيث تميز الحفل بالحضور النوعي والكبير لابناء المتحد.

حضر الحفل إلى جانب هيئة منفذية دمشق يتقدمهم المنفذ العام الرفيق شادي يازجي، عميد العمل الأمين بطرس سعادة، وكيل عمدة المالية النائب عن كتلة الحزب الأمين بشار يازجي، وكيل عميد البيئة الرفيق رزق الله أزرق، مديرية المديرية الرفيقة ليدا المعري، أمين الشعبة الثانية لحزب البعث العربي الاشتراكي الرفيق ميشيل حداد، أعضاء من مجلس إدارة المنتدى الوطني السوري، فعاليات وشخصيات إجتماعية وجمعيات وحشد من الأمناء والرفقاء.

افتتح الاحتفال بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء ومن ثم النشيد الشامي ونشيد الحزي. قدم الحفل مذيع المديرية الرفيق رزق الله أيوب ثم ألقت مدير المديرية الرفيقة ليدا المعري كلمة المديرية قالت فيها "إن أساسنا القوميّ الاجتماعيّ يجب أن يكون في وحدتنا الروحية الكلّية قبل كلّ شيء. وهذه الوحدة الروحية يجب أن تشمل كلّ فكرة وكلّ نظرة في حياتنا.

إنها وحدة الروح. ووحدة الروح هي شخصية الأمّة الحية. فإذا قلنا إنّنا قد أصبحنا أمّة حية، نقول ذلك لأنه قد أصبحت لنا وحدة الروح".

وأضافت "إنّ الوحدة الروحيّة التي تحدّث عنها سعاده هي ما تجعل منا قوماً أقوياء، وتحقيق هذه الوحدة هو من أهم الركائز لتأسيس الحزب السوري القوميّ الاجتماعيّ".

وختمت "إن الحزب ليس خاصاً بأعضاء وإنما هو أداة لتحقيق النهضة الشاملة في حياتنا وهو بيد جميع أبناء الأمة".

ثم قدمت فرقة نينورتا المؤلفة من اشبال المديرية فقرتها الموسيقية، حيث قادت المعزوفات الرفيقة روز صائغ مفوض التربية والشباب بمقاطع من الأغاني والأناشيد القومية التي أثارت إعجاب الحضور بالمستوى الرفيع والراقي للاداء والتي أرخت جواً من المتعة والابداع فكان للاشبال تأثيرهم ووقعهم المميز على الاحتفال.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2019