إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

مديريات بعلبك وطاريا وشمسطار تحتفل بذكر التأسيس

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-11-22

من ضمن نشاطات المديريات التابعة لمنفذية بعلبك بمناسبة ذكرى تأسيس الحزب الـ 86 نظمت مديرية بعلبك في مكتبها إحتفالاً بحضور ناظرالإذاعة الرفيق جمال ياغي وناظر المالية رامز المتيني ومدير المديرية فادي ياغي وهيئة المديرية وحشد من الرفقاء والرفيقات والمواطنين. وألقى ناظر الإذاعة كلمة تطرق فيها إلى دلالات التاسيس الذي أعطى الأمة فجراً جديداً وأعاد لها دورها الطبيعي وحدد هويتها القومية بعد أن كان الاحتلال قد عمل على تقسيم الارض والمجتمع وزرع بذور الطائفية والمذهبية والعائلية والعشائرية. وأضاف "العزة والكرامة لأمة تحمل الحضارة والثقافة وكل قيم الحق والخير والجمال". وتحدث عن التاريخ النضالي الطويل للقوميين في مواجهة أعداء الأمة وكوكبة الشهداء الذين ما بخلوا في بذل الدماء لتبقى الأمة في عزها ومجدها تشهد على نضالاتنا. في نهاية الاحتفال تم قطع قالب الحلوى مع الحضور .

مديرية طاريا

بدورها احتفلت مديرية طاريا بذكرى التأسيس في مكتبها، بحضور ناموس المنفذية ناديا النجار وناظر التدريب وناظر التنمية المحلية منال جانبين ومدير المديرية فداء حمية والهيئة والرفقاء وعدد من المواطنين. رحبت بالحضور الرفيقة ربيدة حمية التي تحدثت عن التاسيس وأهدافه وألقت ناموس المنفذية كلمة عن الذكرى وأهميتها في هذه المرحلة باعتبار الحزب هو السد المنيع في مواجهة المخططات التقسيمية وقد وقف بوجه المؤامرة التي استهدفت أمتنا في الشام ولبنان وكل الامة. وتطرقت في كلمتها الى حياة ونضالات الزعيم قبل وما بعد التاسيس والى الدور الذي لعبه في تغيير مسار حياة الأمة.

في نهاية الاحتفال تم قطع قال الحلوى

مديرية شمسطار

إحياء لذكرى التاسيس أقامت مديرية شمسطار حفل استقبال في مكتبها، بحضور المنفذ العام الأمين علي عرار وهيئة المنفذية ومدير مديرية شمسطار علي الطفيلي وهيئة المديرية وعدد من الرفقاء والرفيقات والمواطنين وفعاليات اجتماعية. القى ناموس المديرية الامين حسن الزعبي كلمة من وحي المناسبة متحدثا عن واقع الأمة قبل وما بعد تأسيس الحزب ومخطط التقسيم الذي استهدف الأمة بأكملها جراء اتفاقية سايكس بيكو وصولا إلى وعد بلفور وأشار الى ان التاسيس هو الرد على هذه المشاريع بهدف انقاذ الأمة من ويلاتها ومواجهة أعدائها. ثم عرض لأهداف وغاية الحزب معبراً أن أنطون سعاده وضعها في خدمة مصالح أمتنا وشعبنا وعلى هذا الايمان يسير القوميون الاجتماعيون. في نهاية الاحتفال تم تقديم الحلوى .


 
جميع الحقوق محفوظة © 2019