إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

منفذية حوران تكرّم الطلاب المتفوقين في احتفال التأسيس

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-11-22

أقامت منفذية حوران احتفالا بمناسبة ذكرى تأسيس الحزب الـ86، تضمن تكريم الطلاب المتفوقين في الشهادة الثانوية والاعدادية.

حضر الاحتفال العميد الرفيق حافظ يعقوب ووكيل عميد التنمية المحلية الرفيق خليل داوود وعضو مجلس الشعب الرفيق طلال حوري، المنفذ العام الرفيق محرز النصرالله واعضاء هيئة المنفذية والرفقاء في مديرية خبب ومفوضية درعا.

كما حضر عضو مجلس الشعب عن درعا اللواء فيصل خوري ورئيس مجلس بلدية خبب واهالي الطلاب المتفوقين.

بدأ الاحتفال بالوقوف دقيقة صمت حداداً على ارواح الشهداء، ثم افتتح بالنشيد الوطني ونشيد الحزب السوري القومي الاجتماعي. القى بعدها المنفذ العام محرز النصرالله كلمة المنفذية، وتحدث فيها عن معاني التأسيس بعد الترحيب بالحضور، كما هنأ الطلاب المتفوقين وذويهم وأثنى على جهودهم في متابعة دراستهم في ظل العدوان الذي مرت به الشام.

ثم كانت كلمة للطالب الاول فادي منهل الخوري باسم زملائه الطلاب شكر فيها الحزب السوري القومي الاجتماعي على مبادرته ذات الطابع الثقافي والاجتماعي.

كلمة المركز ألقاها العميد الرفيق حافظ يعقوب ونقل من خلالها تحيات حضرة الرئيس الامين حنا الناشف وحضرة رئيس المكتب السياسي الامين صفوان سلمان، الى الحاضرين. ثم تحدث عن اهمية متحد حوران وما قدمه من مبدعين عبر تاريخ الامة وما بذله ابناء المتحد للحفاظ على وحدة سورية وصمودها. ووجه التحية لارواح الشهداء وخصص بالذكر بطولات الشهيدين سامر خلاف وباسل البطرس. وتطرق في خطابه الى غاية الحزب السوري القومي الاجتماعي، والويلات التي عانت ولا زالت تعاني منها أمتنا، واهمية كشف حقيقة هويتنا السورية وهنا تكمن اهمية تأسيس الحزب السوري القومي الاجتماعي عام 1932. كما هنأ الطلاب المتفوقين بتفوقهم.

ثم قام حضرة المنفذ العام بتوزيع شهادات التهنئة للطلاب المتفوقين مع الهدايا التي هي عبارة عن علبة خشبية تذكارية تحوي كتاب بعنوان مآثر سورية في العصر الروماني.

وبعد انتهاء الاحتفال اقيم غداء في مقر مديرية خبب تبعه تقطيع قالب الحلوى احتفالا بالمناسبة.



 
جميع الحقوق محفوظة © 2019