إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

احتفال في مديريتي السفريات والناصرية بمناسبة التأسيس

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-11-25

ضمن احتفالات منفذية بعلبك بذكرى تأسيس الحزب الـ86 احتفلت مديريتا السفري والناصرية بالمناسبة بحضور عميد الإذاعة الرفيقة داليدا المولى والمنفذ العام الامين علي عرار وهيئة المنفذية وحشد كبير من الرفقاء والمواطنين وعدد من الفعاليات الاجتماعية والعائلية.

رحب ناظر الإذاعة الرفيق جمال ياغي بالحضور وعرض في كلمته لمعاني التأسيس. وألقت عميد الإذاعة كلمة الحزب، وتحدثت فيها عن معنى الذكرى التي جاءت لتعيد الهوية القومية للأمة في مواجهة المشروع التقسيمي وردا على مؤامرة سايكس بيكو ووعد بلفور وضد المفاسد الاجتماعية من مذهبية وطائفية واقطاعية.

وأشارت إلى تضحيات القوميين منذ بدء تأسيس الحزب حيث أعلن مؤسسه أنطون سعاده القتال في سبيل فلسطين المحتلة وكان للحزب شهداء في سبيلها، منعنا نحن القوميون الاجتماعيون ذهاب لبنان الى خيارات العمالة وواجهنا التكفيريين في الشام كما العدو اليهودي في جنوب أمتنا وارتقى منا كوكبة من الشهداء نفتخر بهم وبنضالات كل رفيق ورفيقة في حزبنا لأننا حزب وحدة وحزب نضال وحزب كرامة هذه الامة وسنبقى على هذا النهج. وتحدثت عن دور الشباب والشابات في بناء المستقبل خاصة من تحقق فيهم الوعي لقضيتهم ومبادئهم، الذين يحملون نهضة في نفوسهم فيها كل الحق والخير والجمال.

ودعت جميع القوميين الاجتماعيين الى الاطلاع بدورهم في سبيل إنماء منطقة بعلبك - الهرمل، التي تناستها الدولة اللبنانية وحرمت من المشاريع التنموية والخدماتية ويعيش اهلها في ظل ظروف اقتصادية ومعيشية مقلقة، مشددة على أن تاريخ بعلبك الزاخر بالتضحيات والمقاومين يشهد أنها ما بخلت يوما بالتضحية في سبيل الوطن وللحزب السوري القومي الاجتماعي شهداء من بعلبك يفتخر بهم ومناضلين تميزوا في مسيرته ورفقاء ورفيقات حاضرون دائماً للعطاء وتثبيت الخيارات الوطنية ووحدة الارض ووحدة المصير بين لبنان والشام وكل سورية.

بعد انتهاء الاحتفال تم قطع قالب الحلوى من قبل العميد والمنفذ العام وهيئة المنفذية ومدير المديرية الرفيق حسن القاق واعضاء هيئة المديرية والرفقاء .



 
جميع الحقوق محفوظة © 2019