إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

لبنان - مراد: لا مكان للتراجع أو التنازل عن موقفنا بضرورة تمثيلنا في الحكومة بواحد منا

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-11-26

وطنية - لفت النائب عبد الرحيم مراد في حديث لإذاعة "الفجر" الى أن "المواقف السياسية المحلية والدولية تظهر حلحلة ما بعقدة سنة الثامن من آذار، لكن لا موعد اليوم مع الرئيس المكلف سعد الحريري، بل قد يكون هناك موعد قريب".

وقال: "حزب الله ليس السبب بعرقلة تشكيل الحكومة، بل السبب هو عدم قبول الرئيس سعد الحريري بتمثيل أحد النواب السنة الستة، رغم بوادر الحلحلة بموقفه الأخير الذي قال فيه إن هناك مخارج قد تكون موجودة للعقدة".

وجدد مراد "أمل نواب سنة الثامن من آذار بأن يحدد الرئيس المكلف موعدا للقائهم مجتمعين غير منفردين، وسنقول للرئيس المكلف سعد الحريري أن أربعين بالمئة من الشارع السني في لبنان قد أعطوا أصواتهم، وهي نسبة لا يمكن تجاهلها، لها حق أن تكون ممثلة بالحكومة بواحد من هؤلاء النواب الستة، أسوة بغيرها من الأطراف اللبنانية". وقال: "لا مكان للتراجع أو التنازل عن موقفنا بضرورة تمثيلنا في الحكومة بواحد منا".

وأكد مراد "أهمية دور بعبدا وعين التينة في حل عقدة سنة الثامن من آذار، بالإضافة إلى مواصلة رئيس التيار الوطني الحر الوزير جبران باسيل مساعيه بهذا الإطار، بإنتظار تحديد موعد للقاء الرئيس المكلف".


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018